رياضةعاجلمتفرقاتمميز

أرقام خيالية لنزال القرن بين مايويذر وماكغريغور

24 نيـوز/ حـلمي سـاسـي

يبدو أن النزال الذي سيجمع الأسطورة الأمريكية الملاكم فلويد مايويذر جونيور مع بطل الفنون القتالية الايرلندي كونور ماكغريغور المقرر اليوم السبت في لاس فيغاس، سيكون الأغلى في التاريخ وسيحطم كل الأرقام القياسية، دعونا نستعرض بعض الأرقام التي سيسجلها هذا النزال:

من المنتظر أن تكون التوقعات الإجمالية لمداخيل النزالأكثر من 700 مليون دولار، وهو ما سيجعله النزال الأغلى في التاريخ، وسيتجاوز رقم مواجهة مايويذر مع الفيليبيني ماني باكياو في ماي سنة 2015 (650 مليون دولار).

10 ملايين دولار أميركي، هو المبلغ المدفوع من شركة كورونا لوضع اسمها على الحلبة.

100 مليون دولار، هي الدفعة المسبقة التي حصل عليها مايويذر وقد ترتفع عائداته إلى 250 مليون دولار أميركي بعد توزيع عائدات النقل التلفزيوني وعقود الرعاية، ما سيرفع مجموع عائداته إلى مليار دولار أميركي منذ بداياته الاحترافية.

16 ألف دولار أميركي هو سعر التذكرة الأغلى، في الصف الأول في أرينا “تي-موبايل”، فيما تبلغ التذكرة الأقل ثمنا 1400 دولار بسعة تبلغ 20 ألف متفرج، ستصل عائدات التذاكر إلى 90 مليون دولار، لتتخطى الرقم القياسي لمواجهة مايويذر- باكياو في ماي سنة 2015 (72 مليون دولار).

1,5 كلغ من الذهب لصناعة حزام “موني بيلت” الذي سيقدمه رئيس المجلس العالمي للملاكمة “WBC” للفائز بالنزال، ويحتوي الحزام أيضا أيضا على 3360 ماسة، 600 حبة من الياقوت و300 من الزمرد.

99,99 دولاراً أميركيا، هو المبلغ المفروض في الولايات المتحدة لمشاهدة النزال على شاشة التلفزيون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock