ألعاب فرديةرياضةعاجل

أسامة الملولي يعتدي على رئيس البعثة التونسية في الألعاب المتوسطية عادل زهرة

تعرض رئيس البعثة الرياضية التونسية للنسخة 18 لألعاب البحر الأبيض المتوسط، عادل زهرة، للاعتداء من طرف البطل الأولمبي في السباحة أسامة الملولي، حسب ما صرح به و ما دونه على صفحته الرسمية.

وأكد زهرة، في تصريح لإذاعة موزاييك أف أم هذا الصباح، أن الحادثة تعود إلى كونه قد دعا نائب رئيس البعثة سامي القصيري لحضور اجتماع مالي لتحديد الوضعية المالية للوفد مع اللجنة المنظمة في بهو النزل بمدينة تاراغونا الاسبانية أين تدور المسابقة، وفوجئ بطلب مأسامة الملولي الحضور في الاجتماع لكنّه رفض ذلك لغياب الصفة، ولكن الملولي استشاط غضبا ولحق به وعمد إلى دفعه داخل المصعد والاعتداء عليه ثمّ قام بجرّه خارجه قائلا “شكونك انت بش تقول لأسامة لا !!”.

وقال رئيس الوفد التونسي، أنه لم يقم بإعلام وزارة الشباب والرياضة بشكل رسمي، ولكن المسؤولين على علم بالحادثة ولم تتخذ أي موقف إلى حد الآن، لافتا النظر أن اللجنة الإولمبية نفسها لم تتخذ أي قرار.

وأعلن عادل زهرة (63 سنة) الذي قضّى أكثر من 30 سنة في المجال الرياضي “أنه ولم يسبق له أن تعرّض لمثل هذه الإهانة من لاعب في عمر أبنائه”، مضيفا أنه مصدوم من الحادثة ويمرّ بحالة نفسيّة صعبة وسيقوم باتخاذ قرارات شخصية سيعلن عنها يوم الاثنين القادم، متابعا أنّه من الصعب مواصلة نشاطه الرياضي مستقبلا.

ونحن ندد هنا بمثل هذه التصرفات اللا أخلاقية و اللا مسؤولة من رياضي يفترض أن يكون قدوة و مثال، وندعو وزارة شؤون الشباب و الرياضة و اللجنة الأولمبية لفتح تحقيق عاجل في هذه الحادثة المؤسفة والتي تؤكد الوضعية التي آلت إليها الرياضة التونسية، مع العلم وأن أسامة الملولي لم يرد رسميا على رئيس البعثة التونسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock