تاك 24متفرقات

أغطية حماية آيفون 8 الجديدة

نشرت مدونة Mac Otakara اليابانية صورا لآخر انتاجات أغطية الحماية والخاصّة بهاتف iPhone 8 الذي سيخرج للأسواق نهاية هذا العام.

وحرصت المدونة على مقارنة أحجام أجهزة آبل الحالية، iPhone 7 و7 Plus مع الغطاء الجديد لمعرفة أبعاد iPhone 8.
وبحسب المقارنة، يبدو حجمه متوسطًا ما بين الهاتفين، فهو يأتي بأبعاد هي 144 ميلّي متر طوليًا، وبعرض 71 ميلّي متر، وبسماكة 7.7 ميلّي متر. في وقت يأتي فيه iPhone 7 بأبعاد هي 138.3 ميلّي متر، بعرض 67.1 ميلّي متر وسماكة 7.1 ميلّي تقريبًا.

ولا توجد فتحة على الوجه الخلفي للغطاء لمُستشعر البصمة، وبالتالي فإن احتمالية دمجه مع الشاشة عالية على اعتبار أن هذا الغطاء من مصدر موثوق.

 وبحسب شائعات سابقة، يتطابق هذا الغطاء مع المواصفات المذكورة فيها، فالكاميرا عمودية، وزر الطاقة تم تغيير موضعه قليلًا لتجنّب تغطية الكاميرا.
وانتشرت في الآونة الأخيرة العديد من النماذج لهواتف iPhone 8، فحساب Benjamin Geskin على تويتر نشر فيديو لنموذج تظهر فيه جميع التفاصيل، بعد أن نشر صورًا لنفس النموذج في وقت سابق. كما انتشرت على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية تصاميم جديدة لهواتف iPhone 8 القادمة من آبل، وهي تصاميم تختلف قليلًا عن الشائعات والتقارير الصادرة في الآونة الأخيرة، حيث يظهر مُستشعر البصمة فيها على الوجه الخلفي.
يُشار إلى أن حساب ShaiMizrachi على تويتر نشر مجموعة من الصور لأغطية حواسب iPad Pro 10.5 بوصة الجديدة، وهي أغطية مصنوعة من البلاستيك ومن الخشب أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock