أخبار تونسالاخبارعاجل

أنيس الورتاني: ‘العنف يصير في المطارات الكل موش كان في مطار قرطاج’

قال الكاتب العام لنقابة الجهوية لأمن مطار تونس قرطاج أنيس الورتاني، في تصريح لبرنامج ”هات الصحيح” على قناة نسمة اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، إنّ الوحدات الأمنية تدخلت مباشرة إثر ”العراك العنيف الذي شهده مطار تونس قرطاج مؤخرا”، مشيرا إلى أنه ليس أول مرة أن ينشب شجار في فضاء عمومي وأنّ العنف يحدث في كل مطارات العالم.

وأوضح الورتاني، أنّ الخلاف وقع إثر معاكسة زوجة مواطن تونسي من قبل مسافر ليبي، ليتطور إلى شجار عنيف مثلما ظهر في مقطع الفيديو الذي تمّ تداوله بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مؤكّدا أنّ الوحدات الأمنية فور وصولها إلى مكان الواقعة وجدت كل الأومور قد عادت إلى نصابها وأن طرفي العراك لم يتقدما بأي شكوى في الغرض.

وأشار المتحدث إلى أنّ فضاء المطار مراقب بكاميرا فيديو، غير أنّ بعض الجزئيات التقنية تحول في بعض الحالات دون تصوير كامل الفضاء.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أمس الإثنين 15 أكتوبر 2018، مقطع فيديو يظهر شجارا عنيفا، بمطار تونس قرطاج الدولي، بين مجموعة من المسافرين.

ويظهر الفيديو ملاسنة بين شابين، سرعان ماتطورت لتبادل اللكمات وتراشق بالكراسي، وسط ذهول الحاضرين، وفي غياب واضح للأمن بالمكان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock