رياضةعاجل

إنتر ميلان يبدي اهتمامه بمدافع ريال مدريد

أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي بات على بعد خطوة من التعاقد مع المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، اهتمامه بضم مدافع نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، فإن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، ترغب في التعاقد مع المدافع المخضرم ناتشو فيرنانديز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي إنتر ميلان انضم إلى كل من روما ونابولي في صراع التعاقد مع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، ولن يمانع النادي الملكي ريال مدريد في رحيله خاصة ومع قدوم المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من نادي بورتو البرتغالي.

وقالت أن إنتر ميلان قد أغلق صفقة دييجو جودين من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن في محاولته لتقوية خط الخلفي في الموسم الجديد مع المدرب أنطونيو كونتي، يسعى أيضاً للتعاقد مع ناتشو فيرنانديز لاعب اللوس بلانكوس ريال مدريد.

وذكرت أن ناتشو فيرنانديز مدافع الفريق الملكي، سيفيد نادي إنتر ميلان الإيطالي بشكل كبير للغاية في حال التعاقد معه، وذلك لأنه يلعب في عدة مراكز مثل قلب الدفاع والظهير الأيمن والأيسر، ولن يمانع في اللعب بخط الوسط إذا طلبه منه ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock