رياضةعاجلكرة القدم

إيقاف لاعب من هلال الشابة بتهمة الاعتداء على عون أمن في مباراة كرة قدم

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين مساء اليوم السبت 9 فيفري 2019 بإيقاف لاعب كرة قدم محترف بهلال الشابة في المقابلة التي جمعت مستقبل القصرين بهلال الشابة بتهمة اعتدائه على عون أمن.

و في تصريح لموزاييك أفاد الناطق الرسمي لفريق هلال الشابة سفيان بالعايبة بأن اللاعب المذكور لم يعتد على عون الأمن و ذكر بأن حالة من الفوضى عمّت على الملعب إثر نهاية الشوط الأول ما أخر عودة لاعبي الشابة لحجرات الملابس إثر حوالي نصف ساعة بسبب رمي المقذوفات على اللاعبين وفق تعبيره.

و أكد بالعايبة بأن عون الأمن تنازل عن تتبع اللاعب في المكافحة القانونية لكن النيابة العمومية قررت إيقاف اللاعب للمثول أمام العدالة و هلال الشابة يحترم هذا القرار.

من ناحيته أكد الكاتب العام للنقابة الأساسية لمنطقة الأمن الوطني بالقصرين محمد العمري اعتداء اللاعب على عون أمن بملعب الشهداء في القصرين ما تطلب نقله إلى المستشفى الجهوي بالقصرين كما أضاف أن اللاعب توجه بحركة لا أخلاقية تجاه جماهير القصرين ما أجج من حالة الفوضى في المدارج حسب تصريحه.

يشار إلى أن مقابلة مستقبل القصرين و هلال الشابة تندرج في إطار بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم كانت قد انتهت بنتيجة التعادل الايجابي هدف لهدف .

موزاييك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock