الاخبارمتفرقاتمميز

ابنة أغنى رجل في العالم تقع في حب المصري نايل نصار

تحوّل الشاب المصري نايل نصار، إلى نجم في أوساط الشباب والفتيات، وسيطرت صوره على كل مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شغلت قصة ارتباطه بجنيفر كاثرين جيتس ابنة الملياردير بيل جيتس أنظار الكثيرين.

نايل وجنيفر ….جمعتهما “الفروسية” ومؤسس مايكروسوفت سعيد بعلاقتهما

جنيفر كاثرين جيتس التى تبلغ 21 عاما، هي الابنة الكبرى لبيل جيتس، وهي بطلة فى رياضة الفروسية، وتبلغ ثروتها الخاصة حوالى 20 مليون دولار.

أما نايل نصار فهو من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته فى الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا فى عام 2009، وهو يجيد 4 لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ودرس الاقتصاد والإدارة فى جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها فى 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما فى ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.


ونايل نصار صديق ابنة أغنى رجل فى العالم، هو أحد أبطال مصر في الفروسية، وكان العام الماضي قد فاز بالمركز الأول لفروسية قفز الحواجز فى أمريكا ببطولة ويلينجتون، وذلك بصحبة حصانه “لوردان”.
ولم يتم بعد تحديد طبيعة هذه العلاقة، إلا أن الثنائي أصبح محط أنظار العالم ويمتلكان العديد من الهوايات المشتركة، أبرزها هواية ركوب الخيل والفروسية.

بيل جيتس ونايل نصار
يظهر أن أغنى رجل في العالم بيل جيتس، سعيد بهذه العلاقة العاطفية بعدما تواجد بصحبة نايل نصار خلال إحدى مباريات ركوب الخيل، وهو الأمر الذى يمكن تفسيره بأنه دعم منه للشابين الصغيرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock