أخبار تونسالاخبارعاجل

اتحاد الشغل يردّ على ألفة الحامدي

قال المكلّف بالإعلام في اتحاد الشغل، غسان القصيبي، في ردّه على تصريحات الرئيسة المديرة العامة للخطوط التونسية، ألفة الحامدي التي قالت فيها إن أمين عام الاتحاد، نور الدين الطبوبي، قد طلب منها تسبقة عن معلوم انخراط أعوان المؤسسة تُقدّر بمليارات، إن “مطلب الاقتطاع من الانخراطات هو حق لأنه طلب شخصي من آلاف العمّال وليس مطلبا مجردا من الاتحاد”.

وأضاف في تدوينة نشرها على صفحته بالفايسبوك: “اللي نصحها هزها للهاوية ..عليها فهم القانون ثم تفكر في وزارة أو سفارة أو زيارة ..”

من جهته، نشر الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري تدوينة أيضا على صفحته بالفايسبوك، أكد فيها أن “طلب التسبقة عن الانخراطات أمر معتاد وأن منشور رئيس الحكومة متوفّر في كلّ مكان والادّعاء بالبحث عنه وعدم العثور عليه ادّعاء سخيف في دولة ومؤسّسات ومراسلات رسمية”.

وأوضح أن “نشر مراسلة بين مؤسّسات لا يعكس قدرة على التسيير وعلى الإدارة وعلى التعاطي مع ملف مؤسّسة عريقة كالخطوط التونسية”.

وأشار الطاهري إلى أن “قيمة انخراطات أعوان الخطوط التونسية لا تُقدر بالمليارات”، داعيا إلى فتح تحقيق في “في صحّة شهادات وتجربة الرئيسة المديرة العامة للشركة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock