اخترنا لكمالاخبارعاجل

اختيار سيدة الأعمال و الإعلامية التونسية غادة قطاطة ضمن أفضل 100 شخصية عربية متميزة خلال 2020

دبي 24 نيوز – متابعات

تم اختيار سيدة الأعمال والإعلامية التونسية غادة قطاطة المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة من بين أفضل 100 شخصية عربية تميزت بعملها ونشاطها خلال سنة 2020 من قبل ” الرابطة العالمية للابداع والعلوم الانسانية” المؤشرة من قبل منظمة الأمم المتحدة.

وجاء اختيار الإعلامية التونسية ضمن قائمة المائة شخصية والتي تضم اعلاميين وكتاب وفنانين وباحثين ووزراء ثقافة في الوطن العربي تثمينا لجهودها في مجالي الاعلام والثقافة.

وبعد اعلامها بحصولها على التكريم والدرع أفادت قطاطة في تصريحات إعلامية:

” تكريم عربي أفتخر به، حيث سعدت اليوم بتلقي خبر تكريمي من قبل الرابطة العالمية للابداع والعلوم الانسانية برئاسة الدكتور محمد كمال واختياري ضمن استفتاء أفضل 100 شخصية عربية خلال سنة 2020 الى جانب عدد كبير من المبدعين والاعلاميين والمثقفين والوزراء العرب.

و أضافت ” أنا أعتز بهذا التكريم العربي الذي يتجاوز شخصي، وأتوجه بخالص عبارات الشكر إلى “مؤسسة الرابطة العالمية للابداع والعلوم الانسانية” في شخص رئيسها الدكتور محمد كمال وإلى أعضاء لجنة الاختيار والترشيح وهم من دول عديدة ..كما أشكر كل من رشحني لهذا التتويج وأرجو أن أكون دائما في مستوى ثقة الجميع.

و أردفت قائلة” “وددت أن أقول أنني أريد أن أهدي هذا التكريم لبلدي “تونس الخضراء” ولكن البعض تشغلهم ما يقدمه الآخرون ممن يسعون لكسب الشهرة الزائفة ولا يعنيهم تفوق من يقدمون صورة جيدة عن تونس بالخارج… لذلك أردت أن أهدي هذا التكريم العربي إلى أفراد عائلتي أولا أبي وأمي وإخواني وإلى أصدقائي الذين وجدت منهم كل التشجيع في مسيرتي الاعلامية والعملية”.

وختمت قطاطة بالقول: “الحمدالله رغم مصاعب سنة 2020 بسبب جائحة كورونا لم نتوقف عن النشاطات الإنسانية والإجتماعية، وبالمقابل كانت سنة مثمرة بالتتويجات والتكريمات”.

يذكر أن الإعلامية التونسية قد إستطاعت خلال فترة قصيرة من الزمن أن تثبت نفسها وأن تجعل لها مكانة بين الإعلاميات بحصولها على عديد الجوائز و الألقاب الفخرية، وكان عام 2019، عام التمييز بالنسبة لها ، حيث تحصلت على 3 ألقاب متتالية وهي:

سفيرة السعادة والإيجابية و الثاني سفيرة الإبداع الدولي والثالث فارسة الإبداع العربي.

ومع بداية عام 2020، أضيف لهذه الإنجازات تكريم جديد فى مسيرتها حيث عيّنت “سفيرة السلام والجمال” لسنة 2020 من قبل مؤسسة المصريين للثقافة والتدريب برئاسة الدكتور سعيد الجارحي، و توجت بلقب سفيرة التميز في ريادة الأعمال من أكاديمية المجتمع المدني الجزائري، وتحصلت على لقب ودرع ووسام فارس السلام من هيئة فرسان السلام المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك لجهودها الحثيثة لإرساء السلم ونشر ثقافة التسامح والمساواة والإرتقاء بالعمل الإنساني والخيري.

و غادة قطاطة تمثل الجيل الشبابي الناجح في الخارج والذي يقدم صورة إيجابية عن الكفاءات التونسية التي تعمل في صمت بعيدا عن الشهرة و الأضواء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock