ألعاب فرديةرياضةعاجل

استعدادا للبطولة العربية …. المنتخب الوطني يشارك في دورة البحرين الدولية للغولـف

مع اقتراب موعد البطولة العربية للغولف رجال والتي ستحتضنها مراكش خلال الفترة المتراوحة بين 11 و 15 ديسمبر القادم على اعتبارها محطة هامة لأنهـا تمثل آخر المواعيد الدولية المبرمجة خلال سنة 2019 التي أشرفت على نهايتها، يواصل المنتخب التونسي للغولف استعداداته لهذه التظاهرة العربية سعيا للمنافسة بقوة على المراكز الأولــى.

و في هذا الصدد، يشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس حمد الدولية لتي ستقام بملعب القولف الملكي بالمنامة خلال الفترة المتراوحة بين 2 و 4 ديسمبر القادم.

وتشكل المشاركة التونسية في هذه الدورة الدولية فرصة سانحة للإختبار ووضع اللمسات الأخيرة قبل موعد مراكش، خاصة و أن دورة البحرين لهذه السنة ستشهد مشاركة رفيعة من قبل 96 لاعبا ينتمون إلى 20 دولة.

وسيمثل الغولف التونسي، أفضل عناصرنا الوطنية وهم إلياس البرهومي و نزار البرهومي و رابح البدوي وعزيز البدوي، وسيتحول الوفد التونسي إلى البحرين يوم 30 نوفمبر حيث ستكون الفرصة سانحة أمام اللاعبين للتدرب قبل انطلاق المنافسات.

وتأتي مشاركة المنتخب التونسي في هذه الدورة الدولية برعاية ” فونا شوب” للمغازة العامة راعي المنتخب التونسي للغولف والذي التحق بقائمة المستشهرين والرعاة بعلامة الإمتياز للغولف.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock