ألعاب فرديةرياضةعاجل

البطولة الآسيوية للملاكمة للناشئين الإمارات 2019: “هيئة الرياضة” واللجنة العليا لآسيوية الملاكمة تستعرضان استعدادات تنظيم الحدث

بحث سعادة سعيد عبد الغفار أمين عام الهيئة العامة للرياضة وحسن الحمادي أمين السر العام لاتحاد الملاكمة – خلال اللقاء الذي عقد أمس بمقر الهيئة في دبي – آخر التجهيزات لاستضافة بطولة آسيا للملاكمة للناشئين خلال الفترة من 8 إلى 18 أكتوبر المقبل في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة .

وقال الحمادي إن الهيئة ستقدم الدعم المادي للاتحاد لتنظيم الحدث وإخراجه بأفضل صورة كون البطولة تقام لأول مرة في الدولة ومن المنتظر أن تشارك بها أكثر من 30 دولة بالقارة الصفراء بمنتخبات للرجال والسيدات.

وأعرب الحمادي، عن تثمين مجلس إدارة الاتحاد لدور الهيئة برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي الداعم للألعاب الفردية بشكل عام بالدولة، منوها بالمتابعة الحثيثة من قبل الأمين العام التي تسهم في تذليل العقبات وتيسير كل الأمور مع جميع الجهات المعنية، ولا سيما أن الإمارات تتولى رئاسة الاتحاد الآسيوي بعد انتخاب سعادة أنس العتيبة رئيسا للاتحاد القاري في نوفمبر الماضي.

من ناحية أخرى عقدت اللجنة العليا للبطولة، اجتماعا مساء أمس بالفجيرة برئاسة محمد بو خاطر نائب رئيس اتحاد الإمارات للملاكمة، وبحضور عبد الله العنتلي عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير البطولة، وإيهاب اشتيته ممثل نادي الفجيرة للفنون القتالية، ومحمد ناصر ممثل الهيئة العامة للرياضة، وخديجة المسماري عن دائرة السياحة في الفجيرة، وحمد يوسف عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وعمر الجابري رئيس اللجنة الفنية وبجانب ممثلين عن الدوائر الخدمية وشرطة الفجيرة، إضافة إلى كل من علي سلامة السكرتير الفني لاتحاد الملاكمة، وبسام غانم السكرتير الإداري.

وتقدم الجميع – في بداية الاجتماع – بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة على رعايته للبطولة، وأثنى رئيس اللجنة المنظمة على البنية التحتية المميزة والحضارية لمجمع زايد الرياضي ومرافقه، مؤكدا أنها ستشكل واجهة النجاح المبهر للبطولة.

وأشاد بروح فريق العمل التنظيمي وجهوده الحثيثة في مجال الاستعداد للحدث، معبرا عن تفاؤله بأن تكون بطولة آسيا للناشئين والناشئات إضافة جديدة للنجاحات التنظيمية المميزة لدولة الإمارات التي اعتادت على أن تترك بصمتها بشكل دائم على كل حدث تنظمه سواء كان إقليميا أو قاريا أو عالميا.

كما تضمن الاجتماع مناقشة عدد من الملفات أبرزها الملف التعريفي ومتابعة آخر الاستعدادات ومناقشة المتطلبات الخاصة بالبطولة.

وقدم بو خاطر شكره لجميع الجهات المساندة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock