ألعاب فرديةعاجل

البطولة الوطنية للغولف بالحمامات: حوار الأبطال في نهائي الإثارة


يحتضن ملعب غولف سيتروس بالحمامات، آخر الأسبوع الجاري نهائي البطولة الوطنية للقولف للرجال والسيدات. ويمثل نهائي بطولة تونس حدثا استثنائيا في ختام كل موسم رياضي وموعدا بارزا يجمع نخبة لاعبات ولاعبي رياضة القولف من بين الذين نالوا بطاقات الترشح و كسبوا أحقية المشاركة في الحفل الختامي للموسم.

و ستقام منافسات بطولة الموسم الحالي على امتداد ثلاثة أيام انطلاقا من يوم الجمعة 12 إلى غاية الأحد 14 أفري، موعد إجراء الجولة الأخيرة وحفل توزيع الجوائز على المتفوقين. وتدور منافسات بطولة النسخة الحالية من السباق بمشاركة 62 مترشحا 13 يتوزعون إلى 13 لاعبة و 49 لاعبا في مختلف المسابقات.

ففي بطولة السيدات ستتراهن سبع أحسن لاعبات على لقب البطولة أبرزهن كنزة لعذاري حاملة اللقب والتي تلوح حظوظها وافرة للحفاظ على تاجها.

وتشكل بطولة الرجال المحطة الأبرز التي ستجلب اهتمام أحباء اللعبة ومتتبعي نشاطها باعتبار الكم الهائل من الأبطال المؤهلين للظفر باللقب الأغلى وتتساوى حظوظهم في التتويج انطلاقا من بطل الموسم المنقضي الياس البرهومي الفائز بالجولتين الأخيرتين والذي سيلعب كل الأوراق المتوفرة لديه بحثا عن الحفاظ على تاجه.

على أن البرهومي سيجد منافسة كبيرة من شقيقه نزار الذي خسر نهائي الموسم المنقضي وسيسعى بكل جهده للحصول على لقب البطولة، و من الشقيقين عزيز البدوي وخاصة رابح أكثر اللاعبين التونسيين خبرة والذي سيضع كل ما لديه في الميزان من أجل استعادة اللقب.

البرنامج:


الجمعة 12 أفريل 2019

الساعة 08:00 : استقبال المشاركين و تأكيد التسجيل
الساعة 09:00 : انطلاق المباريات
الساعة 14:00 : انتهاء فعاليات اليوم الأوّل

السبت 13 أفريل 2019
الساعة 09:00 : انطلاق المباريات
الساعة 14:00 : انتهاء فعاليات اليوم الثاني

الأحد 14 أفريل 2019
الساعة 08:00 : انطلاق المباريات
الساعة 14:00 : انتهاء المباريات
الساعة 15:00 : حفل الاختتام و توزيع الجوائز

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock