رياضةعاجلمتفرقات

الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرّة ……. ماذا يجري

الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرّة أو ما يعبر عنها بالميني فوت، هي جامعة رياضية لم يمضي على تأسيسها عام واحد، ورغم ذلك فقد حققت عديد النجاحات بسرعة انجازاتها على المستوى الوطني والدولي، من خلال تنظيمها لأول بطولة وطنية والفوز بشرف استضافة منافسات كأس العالم المقرّرة لشهر أكتوبر القادم.
لكن النجاح اصطدم بواقع آخر أثار عديد نقاط الإستفهام، وتتعلق خاصة برئيس الجامعة الدولية للميني فوت التشيكي فيليب جودا والذي أثيرت حوله بعض الشكوك والتي لم يقع تأكيدها بصفة قطعية، حول شبهات فساد وتبييض أموال، مما دفع وزارة شؤون الشباب والرياضة من خلال التفقدية العامة إلى فتح تحقيق رسمي للبحث في ملابسات وحيثيات هذا الملف.
هذا ويذكر، أن مكتب الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة شهد في المدّة الأخير عديد الإضطرابات والتي خلفت مجموعة من الإستقالات شملت 5 أعضاء.
من جانب آخر، أكد رئيس الجامعة التونسية للميني فوت أشرف بن صالحة أن هذه التهم خطيرة وهي تمس من مصداقية هذا المشروع الرياضي الناجح، مشيرا أنه لا بد من احترام البحث الذي تقوم به وزارة شؤون الشباب والرياضة والذي سيثبت البراءة مما نسب من افتراءات ومغالطات، وبعد ذلك سيقع عقد ندوة صحفية لإنارة الرأي العام والشارع الرياضي بحقيقة ما يحدث من تحريف للواقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock