رياضةمتفرقات

الدورة الدوليـة للبادال : نجاح تنظيمي ومستقبل واعد لرياضة بدأت تثبت نفسها

نظّم نادي OLYMPYSKY CLUB بضفاف البحيرة، النسخة الثانية من الدورة الدولية في رياضة “البادال” وذلك يومي 6 و7 ماي الفارط، وبمشاركة أبطال اللعبة المحترفين وخصوصا من الفرنسيين الإسبانيين والبلجيكيين.


وشارك في الدورة الإستثنائية لهذه السنة أكثر من 24 لاعب من جنسيات مختلفة، كما سجل هذا الحدث الهام الذي أقيم في نسخته الثانية حضور رئيس الجامعة الدولية للبادال “دانيال باتي” إلى جانب العديد من الرياضيين والإعلاميين وجمهور عاشق للعبة جاء خصيصا لمتابعة اللقاءات.
نجاح نسخة هذه السنة على جميع المستويات، جاء ليعلن عن الإنطلاقة الحقيقية لهاته الرياضة في بلادنا في ظل الإنتشار القياسي والواسع الذي أصبحت تعرفه، كما تعتبر الدورة فرصة مثالية لللاعبين التونسيين لمزيد الإحتكاك بالمحترفين وتطوير آدائهم في تجربة مليئة بعناصر التحدي والاثارة.


نهائي الدورة كان اسباني ـ اسباني وجمع الأخوين دي بنتوDE BENTO، بالثنائي نونازNUNEZ وكلفو CALVO، حيث آلت الكلمة في الأخير للشقيقين الذين رفعا بطولة الدورة في نسختها الثانية.

هذا ويذكر أن رياضة البادل في تونس رغم أنها قد انطلقت حديثا إلا أنها قد شهدت انتشاراً سريعاً، ونالت إقبالاً واسعاً على المستوى المحلي، كما أنها وُلِدتْ كبيرة بفضل المنشآت والملاعب المتطورة التي يحتويها نادي أولمبي سكي OLYMPYSKY CLUB بالبحيرة، والذي يعتبر النادي الوحيد المختص في هذه الرياضة على المستوى الوطني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock