سياحةعاجلمتفرقاتمميز

الشركات السياحية الكبرى تعود إلى تونس

24 نيوز/ حلمي ساسي

على هامش زيارة العمل التي تؤديها وزيرة السياحة والصناعات التقليدية السيدة سلمى اللومي إلى دولة ألمانيا، والتي من خلالها قامت الوزيرة بعقد عدة اجتماعات هامة مع كبرى الوكالات ومتعهدي الرحلات في العالم، وهو ما أثمر استئناف هذه الشركات لنشاطها في تونس التي تعتبر احدى الوجهات السياحية الهامة في حوض المتوسط.

هذا وقد ألتقت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية، بمدير عام شركة TuiGroupe وهي تعد من أكبر الشركات السياحية في العالم، ودار اللقاء حول دفع التعاون ومزيد تطوير عمل شركة Tui على الوجهة التونسية، كما تقرر بعد هذا اللقاء استئناف رحلات TuiFly ألمانيا نحو تونس بعد غياب 6 سنوات، حيث تمالإتفاق على برمجة 6 رحلات اسبوعيا انطلاقا من مطارات هنوفر وديسلدورف و فرنكفورت، وقد تم التطرق أيضا لإمكانية عودة الرحلات البحرية للشركة Tui cruises.

أما في مجال التكوين وجودة الخدمات السياحية، فقد تم إقتراح بعث نزل أكاديمية لتكوين العملة في قطاع السياحة وسيكون المشروع في إطار شراكة بين وزارة السياحة و شركة TuiGroupe.

مع العلم وأن السوق التونسية إلى غاية غرة أكتوبر 2017، شهدت عودة السائح الألماني بنسبة تطور بلغت 43.9% مقارنة بنفس الفترة من سنة 2016.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock