أخبار تونسالاخبارعاجل

العلامة التجارية فناك Fnac دارتي Darty تفتتح مغازاتها في تونس

24 نيوز - حلمي ساسي

تم  اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 رسميًا ولأول مرة في تونس افتتاح علامات فناك Fnac و دارتي Darty و هي احدى أشهر العلامات التجارية، و ذلك بالمركز التجاري كارفور بجهة المرسى.
و ستكون فناك / دارتي تونس، مضاهية لقريناتها بالخارج، حيث ستخصص لبيع و توزيع المنتجات الثقافية و الترفهية و المعدات التقنية و الأجهزة المنزلية.

على مستوى الفضاءات، سيكون الأول و هو “فناك الثقافة والتكنولوجيا الحديثة” مخصص و مفتوح لبيع المنتوجات التكنولوجية الحديثة، والجزء الأكبر منه سيكون للثقافة من خلال عرض نشريات والكتب بمختلف أنواعها ( أدب، قصص مصورة، كتب فنون، كتب متخصصة…)، و بجميع اللغات العربية و الفرنسية و الانقليزية، إضافة إلى مساحة للنشريات التونسية، حيث سيتم توفير حوالي 38 ألف عنوان نشرية.

وتسعى شركة فناك بالأساس إلى المساهمة في الإشعاع الثقافي ببلادنا، من خلال إرساء منظومة خدماتية لحجز التذاكر للعروض الثقافية و المهرجانات و التظاهرات الخاصة، إضافة لفضاء forum للملتقيات مخصص لاحتضان بعض المبادرات و العروض الثقافية بما في ذلك لقاءات تقديم الكتب و النقاشات الادبية.

أما الفضاء الثاني وهو “دارتي للتجهيزات المنزلية”، سيكون مخصص لبيع المنتوجات و اكسسوارات المنزل.

هذا وقد حرصت إدارة هذه العلامة الجديدة في السوق التونسية، على تكوين فريق عمل شاب حظي بتكوين متقدم متطور بتونس وفرنسا، حتى يوفر الخدمات و المعلومات الصحيحة للحريف التونسي الذي سيكتشف هاته الفضاءات، حيث تم توفير أكثر من 70 إطار وعامل أغلبهم من خريجي المعاهد العليا للدراسات التجارية والتكنولوجية.

و من المنتظر أن يتم فتح مغازات أخرى ل”فناك و دارتي” في عديد الولايات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock