ألعاب فرديةرياضةعاجل

الغولف : 13 دولة تسجلها حضورها في النسخة 38 من البطولة العربية

24 نيوز ـ حلمي ساسي

تستضيف تونس البطولة العربية للقولف للرجال في نسختها الثامنة والثلاثين التي ستقام منافساتها خلال الفترة المتراوحة بين 17 و 21 أكتوبر بملعب ” لاريزيدنس” بقمرت. وأكدت 13 دولة مشاركتها في هذه البطولة هي المغرب و مصر والصومال والمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة ولبنان و الممكلة الأردنية والبحرين وليبيا و سلطنة عمان وقطر وفلسطين علاوة على تونس البلد المنظم.
وتجري تحضيرات لجنة التنظيم على نسق حثيث خلال الفترة الأخيرة لإخراج هذه الدورة في أبهى حلة وتوفير كل ممهدات النجاح وتأكيد الإنطباعات الطيبة التي تركتها كل التظاهرات العربية والدولية التي نظمتها الجامعة التونسية للقولف خلال السنوات الأخيرة و ىخرها البطولة العربية للسيدات والشبان التي دارت بملعب القنطاوي بسوسة خلال الموسم الفارط.
المنتخب الوطني في تربص تحضيري
ويستعد المنتخب الوطني للرجال لهذه البطولة على قدم وساق من أجل تشريف رياضة القولف في تونس وتحقيق نجاحات رياضية جديدة.

ووجه الإطار الفني للمنتخب التونسي المتألف من الثنائي حاتم نصر و حسين الولاني الدعوة إلى سبعة لاعبين للمشاركة في التربص التحضيري الذي ينطلق اليوم ويتواصل على امتداد أربعة أيام بملعب قمرت، وتضم القائمة كل من نظير بن عمار ووليد بن ساسي ورابح البدوي والياس البرهومي وعزيز البدوي و نزار البرهومي و عزيز لعذاري.

إستعدادات منتخبي السيدات والشبان
وتتواصل تحضيرات منتخبي الشبان والسيدات للبطولة العربية للأصاغر والأواسط والكبريات التي ستحتضنها المغرب خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويجري المنتخبان تربصهما التحضيري بمعية منتخب الرجال و في نفس الفترة بمشاركة بهاء الدين بولكمين و بلال بن الشيخ و سامي القلي و ادريس زروق و أمين بلحاج ناصر و أمين الزريبي و خالد الفتني و آية لعذاري و آية الجزيري و كنزة لعذاري و نورسين الطرودي و هادية المنصوري و أميمة بوزقرو.
ندوة صحفية
وسعيا لتسليط الأضواء على هذه البطولة وتقديم كل المعطيات و آخر المستجدات الخاصة بالدورة الثامنة والثلاثين, وطبقا للتقاليد الرياضية في رياضة القولف ستعقد لجنة التنظيم ندوة صحفية بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد العربي وذلك يوم الأربعاء 17 أكتوبر على الساعة الحادية عشرة بمعلب القولف بقمرت.

برنامج البطولة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock