عاجلفنونموسيقى

المركز الثقافي الدولي الحمامات: تلاميذ المدارس المثالية بنابل يشاركون في عرض 24 عطر صحبة موسيقين محترفين

24 نيوز – ليلى بن سعد

احتفاءا بمرور 20 سنة على تأسيسها، وبمناسبة اختتام السنة الدراسية تنظم المدارس المثالية بنابل سهرة فنية بمسرح الهواء الطلق بالمركز الثقافي الدولي بالحمامات وذلك يوم الثلاثاء 02 جويلية 2019ابتداءا من الساعة السابعة والنصف مساءا، ويحيى الحفل الموسيقار محمد علي كمون بعرض 24 عطر.

عرض يجمع بين مختلف الفنون، ويشارك فيه حوالي 100 طفل تم انتقاء 52 طفل من بينهم سيصعدون على خشبة المسرح وسيقدمون عروض فنية صحبة موسيقيين وعازفين محترفين.

هذا وتم اعداد 4 ورشات في الفنون التشكيلية وورشة النحت والرقص المعاصر تحت اشراف فنانين على غرار الفنان التشكيلي رؤوف كراي و أميمة المناعي في الرقص المعاصر.

و من جانبه سيقوم الفنان التشكيلي رؤوف كراي بالإشراف على ورشات الرسم والنحت وتأطير تلاميذ المدرسة المثالية بنابل والتحضير للمشاركة في عرض 24 عطر، كما سيتم عرض اللوحات المنجزة من طرف الاطفال خلال السهرة الفنية التي ستنتظم هذه الليلة.

المدرسة المثالية بنابل، أرادت أن يكون هذا الحدث بمثابة العرس الذي يمزج الثقافة والفن بالتربية ولكي يتشبع الاطفال بالثقافة وينفتحو على محيطهم.

وككل سنة سيتم تتويج التلاميذ المتفوقين والناجحين في الباكالوريا، وفق ما أفادت به المسؤولة والمشرفة على المدارس المثالية بنابل أسماء غلاب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock