رياضةعاجلكرة القدم

المنتخب الوطني يواجه نظيره الإسباني وديا

يخوض المنتخب الوطني غدا السبت 9 جوان 2018 آخر مباراة تحضيرية له قبل دخول منافسات مونديال روسيا، حيث سيواجه المنتخب الإسباني لتقييم مدى استعدادات نسور قرطاج لأهم حدث رياضي.

مباراة الغد ستحتضنها مدينة كراسنودار الروسية انطلاقا من الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة، و من المنتظر أن قد تشهد تشكيلة المنتخب  بعض التغييرات خاصة أن المدرب نبيل معلول أكد أن الاختيارات الفنية في مواجهة المنتخب الإسباني ستحدد التشكيلة الأساسية التي ستواجه المنتخب الأنقليزي في أول مواجهات المونديال.

هذا ومن المنتظر أن يُقحم معلول فاروق بن مصطفى على مستوى حراسة المرمى بدلا لمعز حسان الذي شارك أساسيا في المواجهتين الوديتين أمام كل من البرتغال وتركيا.

وقد يعرف الخط الأمامي بعض التغييرات بإقحام صابر خليفة إلى جانب الثنائي أنيس البدري ونعيم السليتي، خاصة أنّ الخزري لم يسترجع بعد إمكانياته منذ عودته من الإصابة وهو ما يحتم على معلول تجربة بعض الحلول الأخرى على مستوى تركيبة الهجوم قبل مواجهة المنتخب الأنقليزي.

ومن المنتظر أن تكون التشكيلة الأساسية أمام اسبانيا على النحو التالي:

فاروق بن مصطفى – حمدي النقاز- صيام بن يوسف – مهدي مرياح – علي معلول – الياس السخيري – محمد أمين بن عمر- الفرجاني ساسي – نعيم السليتي – أنيس البدري – صابر خليفة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock