رياضةعاجلكرة القدم

النادي الإفريقي: بعد الإلتماس الذي تقدم به … الهيئة المستقلة للإنتخابات مهلة بيوم للبوغديري لأستكمال أوراقه

أصدرت منذ قليل الهيئة المستقلة للإنتخابات للجامعة بلاغا فيما يتعلق بقائمة السيد محمد علي البوغديري المترشح الوحيد لرئاسة النادي الافريقي.

و أكدت الهيئة في البلاغ، أنه بتاريخ يوم الأربعاء 15 جويلية 2020 وعلى الساعة الثانية و النصف بعد الزوال إجتمعت الهيئة المستقلة للإنتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم للنظر في مطلب الترشح لرئاسة و عضوية جمعية النادي الإفريقي.

وحيث أصدرت اللجنة بتاريخ الإثنين 13 جويلية 2020 قرار يقضي بمطالبة رئيس وأعضاء القائمة المترشحة بتقديم بعض الوثائق في أجل أقصاه يوم الأربعاء 15 جويلية 2020 على الساعة الثانية بعد الزوال وحيث قامت اللجنة بدراسة الوثائق المقدمة.

وحيث قدم السيد محمد علي البوغديري مجموعة من الوثائق دون تقديم نسخة من شهادة الباكالوريا أو شهادة معادلة لها كما نص على ذلك القانون الأساسي لجمعية النادي الافريقي وبالتالي لا يمكن للهيئة المستقلة للانتخابات التأويل أو الاستنتاج من خلال الوثائق المقدمة باعتبار أن ذلك لا يدخل في اختصاصها وتبقى معادلة الوثائق المقدمة من مشمولات مؤسسات الدولة المعنية .

وحيث تقدم رئيس القائمة المترشحة السيد محمد علي البوغديري بطلب كتابي يلتمس بمقتضاه تأجيل البت في الأصل لمدة يوم حتى يتسنى له إستكمال ملفه .

وعليه قررت الهيئة وبالإجماع الإستجابة لطلبه ومنحه مهلة إضافية تمتد إلى غاية يوم الخميس 16 جويلية 2020 على الساعة الثانية بعد الزوال .

تؤكد الهيئة المستقلة للإنتخابات أن البت في الأصل سوف يكون يوم الخميس 16 جويلية 2020 بعد انتهاء آجال وتوقيت المهلة الإضافية الأخيرة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock