رياضةعاجلمتفرقاتمميز

النادي الافريقي ينهي حلم الجماهيـر في العودة إلى صدارة الكرة الافريقية

24 نيوز/ حلمي سـاسي

غادر النادي الإفريقي الأحد، مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد هزيمته اليوم أمام سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بنتيجة 3 – 1، في المقابلة التي جمعت الفريقين في ملعب رادس لحساب الدور نصف النهائي للكـاف.

ورغم عودته من لقاء الذهاب من بريتوريا بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، فإن ممثل كرة القدم التونسية فرط في أسبقيته المعنوية ولم يستغل عامل الأرض والجمهور، وإنقاد لهزيمة مريرة أمـام أكثر من 40 ألف مشجع غصت بهم مدارج رادس، وخيب زملاء صابر خليفة آمال أحبـاءهم الذين كانوا يمنون النفس بعودة ” الجمعيـة” إلى الصدارة الإفريقية.

بالعودة للمقابلة، فقد افتتح سوبر سبورت يونايتد النتيجة منذ الدقيقة 16 عن طريق اللاعب غروبلر، قبل أن يضيف بروكي الهدف الثاني في الدقيقة 53، وذلل صابر خليفة بعد دقيقتين النتيجة من ضربة جزاء، وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر فيه عودة الإفريقي، تمكن اللاعب غروبلر من تسجيل ثاني أهدافه في المبارة والثالث لفريقه في الدقيقة 65، ليقضي على أحلام الإفريقيين في التأهل.

وفي تصريح له، عبر مدرب النادي الافريقي الايطالي ماركو سيموني عن أسفـه وخيبته الكبيرة إثر خروج فريقه من الدور نصف النهائي من المسابقة، قائلا: ” لم نكن في المستوى والمنافس كان أفضل منا على جميع المستويات وكان جديرا ببلوغ المباراة النهائية”.

أمـا مدرب سوبر سبورت الجنوب افريقي، إيريك تينكر، فقد أكد عن سعادته بما قدمه فريقه اليوم بملعب رادس، أمام فريق جيد في حجم النادي الافريقي مبينا، أن سوبر سبورت نجح اليوم كأحسن ما يكون في إستغلال أخطاء وضعف دفاع منافسه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock