رياضةعاجلمتفرقاتمميز

النجم الرياضي الساحلي يكسب نصف المعـركة

24 نيوز/ حلمي ساسي
صور رياض الساحلي

نجح ممثل كرة القدم التونسية في أمجد الكؤوس الإفريقية، النجم الريـاضي الساحلي، من كسب الجزء الأول لمباراته الحاسمة التي جمعته بضيفه الأهلي المصري بأولمبي سوسة، من خلال تأمين أسبقية معنوية في النتيجة (2-1)، قد تعبد معها الطريق للنهائي.

هذا، وقد تقدّم النجم الذي لاح أفضل في الأداء على كامل ردهات المباراة، بهدف علية البريقي من تسديدة قوية في الدقيقة الـ16، قبل أن يتمكن الفراعنة من تحقيق هدف التعادل عن طريق صالح جمعة الذي استغل خطأ فادحاً من المدافع زياد بوغطاس في الدقيقة الـ66، ولكن عزيمة أبناء جوهرة الساحل في افتكاك نقاط الفوز، توجها متوسط الميدان المتميز المايسترو محمد أمين بن عمر بقذفة صاروخية في الدقيقة 74 من المباراة منح بها التقدم في النتيجة لأصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ورغم كل ما يقع ترديده، سيكون ممثل الكرة التونسية، الذي توّج باللقب أمام الأهلي بالذات في 2007 على أرض القاهرة، هو من يتقدّم بأسبقية بسيكولوجية ومعنوية على فريق القلعة الحمراء الذي سيواجه ضغطًا مُضاعفًا باعتباره مطالب برّد الاعتبار لمباراة الذهاب.
وسيترقب الفريقان مواجهة الإياب في مصر ولتي ستكون بتاريخ 15 أكتوبر القادم، حيث ستحسم هوية المتأهل إلى النهائي، مع العلم أنّ مواجهة نصف النهائي الأخرى التي جمعت إتحاد العاصمة الجزائري بالوداد البيضاوي المغربي انتهت بالتعادل السلبي (0-0).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock