رياضةعاجلكرة القدم

الندوة الصحفية لشهاب الليلي: المباراة لن تكون سهلة و التركيز هو مفتاح التأهل للدور القادم

أوضح شهاب الليلي مدرب النجم الرياضي الساحلي أن مباراة اياب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم امام الترجي الرياضي التونسي مساء غدا الجمعة 21 سبتمبر 2018 بداية من الساعة الخامسة مساء بالملعب الاولمبي بسوسة لن تكون سهلة معربا عن الاعتقاد ان النجاح فيها يمر عبر تامين التوازن في جميع الخطوط مع التحلي بالتركيز التام لتجاوز هذه العقبة والمرور الى المربع الذهبي.

واضاف شهاب الليلي خلال ندوة صحفية انعقدت مساء اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة “ستكون مباراة الاياب مختلفة عن جولة الذهاب برادس باعتبار ان جزئيات جديدة ستنضاف لصالحنا أهمها الحضور الجماهيري الغفير لانصارنا، ذلك الحضور الايجابي الذي نعول عليه كثيرا من اجل تحقيق الهدف المنشود الا وهو الانتصار والترشح. اعتقد ان جماهيرنا ستكون خير سند لنا لا سيما في فترات الفراغ التي قد نمر بها اذ ان سعينا الى فرض سيطرة ميدانية على المباراة لا يعدم تواجد فترات فراغ نتمنى تجاوزها بسلام”.

وحول مفتاح النجاح في لقاء الغد قال مدرب النجم الساحلي “اأتقد ان التوازن هو وصفة النجاح وكذلك تجاوز الوظيفة فرديا وجماعيا من خلال الاضافة التي يقدمها اللاعب والفريق في فترات التعب والارهاق وقد حاولنا خلال الايام المنقضية حماية اللاعبين من الضغط المفرط لهذا لم اتحدث معهم عن الانتصار بل عن الطريقة المؤدية له”.

وبخصوص وضعية المنافس الترجي الرياضي اوضح شهاب الليلي ان “الفرق الكبرى لا تعرف فترات فراغ وتمتلك ثقافة الفوز لذلك لم اركز كثيرا على المنافس بل كان مجمل همي هو اصلاح الاخطاء التي ارتكبناها في لقاء الذهاب”.

ومن جهته اوضح المهاجم المصري عمرو مرعي ان اللاعبين تجاوزا مباراة الذهاب مبينا ان الفريق رفع من نسق استعداداته تحت اشراف الاطار الفني على جميع المستويات بدنيا وفنيا وتكتيكيا لتجاوز خسارة الذاب وحجز تاشيرة العبور الى الدور القادم واسعاد جماهيرنا الوفية.

وكانت مقابلة الذهاب التي اقيمت يوم السبت الفارط في رادس انتهت بانتصار الترجي الرياضي 2-1.

نسمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock