أخبار تونسالاخبار

الندوة الصحفية للمعرض الدولي للمعدات و الخدمات شبه طبية Paramed expo

24 نيوز - بشير العائب

عقدت وكالة تنظيم المعارض المهنية المختصة XPO PRO، ندوة صحفية بمقرها الاجتماعي اليوم الخميس 20 سبتمبر2018 و ذلك قصد تسليط الضوء على أهم مستجدات النسخة الثانية من المعرض الدولي للمعدات والخدمات الشبه الطبية Paramed expo، و الذي سينتظم من 27 إلى 29 سبتمبر 2018 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة و الصناعات التقليدية .
و أفادت السيدة فائزة الشعانبي أن هذا المعرض يهتم بالمواضيع التالية: الاستشفاء بالمياه، الرفاهية والعلاج الطبيعي.
وأضافت أن المعرض الدولي للمعدات والخدمات الشبه الطبية Paramed expo في دورته الثانية، يعتبر حدثا فريدا للمساعدين الطبيين في تونس، حيث أن خصوصية مواضيع تجعله يلقى الإقبال من العارضين و أيضا من الزوار .
و حول الأهداف التي ينتظم من اجلها المعرض أجابت السيدة فائزة أن أهمها هو إنشاء فرصة لعقد لقاءات مفيدة بين المهنيين والمستخدمين و تقديم الجديد في المجال الطبي: المعدات، الخدمات، المنتجات والتقنيات وإتاحة للزوار المحترفين وعامة الناس مجموعة واسعة من عناصر من الراحة الجسدية
من خلال جمعه بين المتخصصين في المجال الشبه الطبي: أخصائيو العلاج الفيزيائي، وأخصائيو العلاج الطبيعي، وأخصائيو تقويم العظام، ومعالجي النطق، وأطباء الأسنان، والأطباء، والصيادلة، أخصائيي البصريات، المساعدين الصحيين، وأخصائيي التجميل، المصنعين، الموزعين، مستخدمي المعدات والمواد والمنتجات الشبه الطبية.
دون أن ننسى أننا نسعى لان يكون المعرض فضاء لتبادل الخبرات والتجارب واللقاءات المهنية المثمرة. و عبرت السيدة فائزة الشعانبي عن سعادتها لتمكنها من تنظيم ملتقى علمي في إطار هذا المعرض يشارك فيه خبراء من خارج تونس و ذلك لما فيه من أهمية لأصحاب المهن و للدارسين تمكنهم من تبادل الخبرات و تلقي الإجابات على العديد من الأسئلة
وأفادت السيدة فائزة الشعانبي صاحبة الوكالة أن المساند الرسمي لهذه الدورة هي وزارة الصحة متمثلة في الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه وهو أمر مهم بالنسبة لشركة خاصة مما يفيد أن جميع العارضين قد صادقت على حضورهم وزارة الصحة .
ومن جهة ثانية لم تنفي السيدة فائزة الشعانبي إمتعاضها من تنظيم عديد اللقاءات الطبية العلمية في نفس تاريخ انعقاد الصالون و هو ما قد يشتت الحضور من مهنيين و مهتمين بهذا القطاع رغم أن تاريخ الدورة الثانية قد تم إعلانه منذ السنة الفارطة و في نفس السياق أفادت أن وزارة السياحة غائبة تماما عن هذا المعرض و لم تكن متعاونة مع القائمين على هذا الصالون حيث أن موضوع السياحة الإستشفائية يرجع بالنظر إلى وزارة السياحة خاصة و أن هناك مشاركين من دول أوروبية قد يرغبون في التعاون و الاستثمار في تونس .
و في ختام اللقاء الإعلامي صرحت أن السيد عماد الحمامي سيفتتح المعرض الخميس 27 سبتمبر على الساعة العاشرة صباحا لينطلق العارضون في تقديم آخر مستجدات هذا القطاع .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock