الاخبارعاجلمتفرقاتمميز

النهضة لن ترشّح أحدا من الحزب في للإنتخابات التشريعية الجزئية في ألمانيا

قرر مجلس شورى حركة النهضة تنظيم دورة استثنائية خاصة لمناقشة مشروع قانون المالية وميزانية الدولة لسنة 2018 في الفترة القليلة القادمة.

وكشف رئيس مكتب الإعلام بشورى حركة النهضة جمال العوي في تصريح لاذاعة موزاييك السبت 14 أكتوبر 2017 أن النهضة لن ترشّح أحدا من الحزب في الانتخابات التشريعية الجزئية في ألمانيا.

بيان الدورة السادسة عشرة لمجلس شورى حركة النهضة

انعقدت يوم السبت 14 أكتوبر 2017 الموافق لـ 24 محرم 1439 الدورة السادسة عشرة لمجلس شورى حركة النهضة لاستعراض الوضع العام بالبلاد والانتخابات الجزئية المزمع اجراؤها بالدائرة الانتخابية بألمانيا ومشروع قانون المالية لسنة 2018.

وبعد المداولات فانّ المجلس:

1. يترحم المجلس على روح الفقيد المرحوم سليم شاكر وزير الصحة والقيادي بحزب نداء تونس ويعزي فيه عائلته والعائلة السياسية الكبرى.

2. يترحم على أرواح الشباب الذين فقدوا في حادثة الغرق التي جدت بعرض البحر ويقدم أحر التعازي إلى عائلاتهم وذويهم.

3. يُهنئ الشعب التونسي بمناسبة الذكرى 54 لعيد الجلاء وفاء لشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم الزكية من أجل إجلاء المستعمر.

4. قرر مجلس الشورى أن الحركة غير معنية بالمنافسة على مقعد دائرة ألمانيا وفوض للمكتب التنفيذي اتخاذ ما يراه لتنزيل هذا القرار.

5. يعبّر عن انشغاله لتنامي ظاهرة الهجرة السرية في صفوف الشباب ويجدد دعوة الحكومة ومختلف الأطراف الاجتماعية والسياسية الى معالجة هذا الملف الحارق.

6. استمع المجلس لعرض أولي لمشروع قانون المالية وميزانية الدولة لسنة 2018 وقرر عقد دورة استثنائية لمناقشتهما.

7. يثمن المصالحة بين حركتي حماس وفتح خدمة للقضية الفلسطينية العادلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock