رياضةعاجلمتفرقاتمميز

انتقال مبابي إلى ريال مدريد …. صفقة خيالية تطبخ على نار هادئـة

24 نيوز/ حـلمي سـاسي

أصبح اللاعب الفرنسي والنجم القادم كيليان مبابي (18 سنة) حديث الصحافة والشارع الكروي في الساعات الماضية، خاصة في ما يتعلق بصفقة انتقاله من موناكو الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني بعرض أقل ما يقال عنه أنه خيالي.
وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية الثلاثاء، إلى أن ريال مدريد قد توصل الى “اتفاق مبدئي” مع موناكو بخصوص ضم المهاجم الواعد كيليان مبابي مقابل صفقة قد تصل الى 180 مليون يورو وبحسب نفس الصحيفة واستناداً الى مصادر مقربة من المفاوضات، من المتوقع أن ينضم مبابي إلى بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، “في الايام القليلة المقبلة” بعقد لمدة 6 مواسم.

في نفس السياق أشار نادي الإمارة على موقعه الرسمي، أن عديد الأندية الأوروبية الكبرى قد اتصلت باللاعب دون العودة للنادي، معتبرًا أن هذا النوع من التصرفات مخالف للقوانين الفرنسية والدولية، وهو ما سيدفع إدارة الفريق للدفاع عن حقوقها وحقوق لاعبها، من خلال تهديد الأندية التي تسلك هذا المنهج باللجوء إلى رابطة الأندية المحترفة في فرنسا وحتى للإتحاد الدولي للعبة ” الفـيفا FIFA “.

وأصبح مبابي في المدّة الأخيرة، محط اهتمام أندية أوروبية كبرى على غرار باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الإنكليزي و ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد الموسم المميز الذي قدمه مع موناكو إن كان محلياً أو في دوري أبطال أوروبا.

وتأتي الرغبة الملحة لريال مدريد في ضم المهاجم الفرنسي، بعد مغادرة مهاجمه “ألفارو موراتا” إلى تشيلسي الإنكليزي مقابل 80 مليون يورو.

وفي حال تأكدت صفقة انضمام مبابي إلى النادي الملكي، فإن الفرنسي سيحطم الرقم القياسي لمواطنه بول بوغبا المنتقل في صيف 2016 من جوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 105 ملايين يورو، ولن يتفوق عليه في السعـر سوى نجم برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي “نيمار” الذي تدور الشائعات حول رغبته بالخروج من ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والسبيل الى ذلك الانتقال إلى سان جرمان في صفقة خيالية قد تصل الى 200 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock