الاخباررياضة

” بروموكوت Promo Cote ” الرائد الجديد للرهانات الرياضية في تونس

لأنها متخصصة في تنظيم مسابقات الرهانات الرياضية من خلال منصّة على ” الواب ” تستخلص بالدينار التونسي تستعدّ شركة ” ” TUNBETS ” التونسية 100 بالمائة لتسويق عروضها قريبا تحت علامة ” بروموكوت ” (Promocote. ) .
وسيتولّى الباعث الشاب ” زياد السايس ” إدارة هذه الشركة وهو يتمتّع بخبرة كبيرة وواسعة في ميدان تنظيم مسابقات الرهانات الرياضية سواء في تونس أو في فرنسا أو في العديد من البلدان الإفريقية التي كان أول من أطلق فيها مسابقات الرهانات الرياضية.
وقد جاءت فكرة إطلاق هذه المسابقة بعد التأكد من أن سوق الرهانات الرياضية على الأنترنات غير موجودة في تونس من الناحية الشرعية ( القانونية )، وأن السوق الموازية تشهد رواجا كبيرا حيث تستقطب أكثر من 500 ألف تونسي يمارسون ألعاب الرهانات الرياضية عبر المواقع الأجنبية بحجم أموال يفوق 300 مليون دينار وكذلك من خلال الرغبة في توفير حلّ بديل من أجل التصدّي لمثل هذا التهرب الجبائي وتبييض الأموال .

وعلى هذا الأساس قررت شركة ” TUNBETS ” أن تطلق علامتها ” بروموكوت ” المتخصصة في الرهانات الرياضية المتعلقة بأكثر من 50 رياضة من العديد من البلدان بما فيها تونس .
وتقترح الشركة أكثر من 200 نوع من الرهانات المتعلّقة بالآلاف من الأحداث الرياضية في العالم . وتشمل هذه العروض ما قبل المباريات والرهانات المباشرة والرهانات الافتراضية.
وتعوّل الشركة على فريق من خبراء اللعبة المتخصصين في الشأن التونسي وهو فريق قادر على توفير الحل للرهانات الرياضية الكاملة وتقديم مضمون رياضي دسم على كافة قنوات البيع في كافة أنحاء البلاد .
و تطمح ” بروموكوت ” إلى أن تتموقع كرائد لسوق الرهانات الرياضية في تونس.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock