ألعاب فرديةرياضةعاجل

بطولة العالم للـUFC بأبو ظبـي: حبيب نورماغوميدوف يُجهز على خصمه منذ الجولة الثالثة ويحافظ على لقبـه

24 نيـوز ـ حلمـي سـاسـي

احتفظ بطل العالم للوزن الخفيف الداغستاني/ الروسي حبيب نورماغوميدوف بحزام UFC بعد فوزه السبت في أبو ظبي على البطل المؤقت الأمريكي دستين بويرييه، ضمن منافسات السهرة الحدث UFC 242، التي تعود لدولة الإمارات بعد غياب دام خمسة سنوات.

وبهذا الإنتصار، حافظ الروسي حبيب نورماغوميدوف ( 30 سنة ) على سجله الإحترافي خالي من الهزائم بتوقيعه الفوز رقم 29 في مسيرته.

وبالعودة للنزال لم يستطع الأمريكي الصمود أكثر من ثلاثة جولات، أمام روسي لاح مسيطرا على المواجهة منذ بدايتها وفرض أداءه، حيث أجهز على خصمه بلقطة فنية تتمثل في خنق خلفي في الجولة الثالثة، شلت حركة الأمريكي وأجبرته على الإستسلام في الأخير.

في تصريحه بعد النزال قال المقاتل الأمريكي دستين بويرييه ” لقد كنت مستعدا كما يجب ولكني واجهت مقاتلا قويا، لقد كان كل من تواجد في القاعة يسانده …”، بويرييه لم يستطع في الأخير كبح مشاعره أو دموعه وأضاف “أشعر أنني خيبت ظن فريقي، أنا آسف”.

أما حبيب نورماغوميدوف، كانت فرحته كبيرة وقال في تصريحه ” أشكر الله ! وأشكر كل من ساندني.

وأضاف “أريد أن أشكر كذلك جميع فريقي”، قبل أن يعود و يلمح مرة أخرى لأفضل أعدائه، كونور مكجريجور، دون أن يذكر اسمه وقال “أريد أن أنسى كل شيء، كل ما وقع في معركتي الأخيرة قبل هذه المعركة”.

ومن المنتظر أن يواجه نورماغوميدوف، في النزال القادم الأمريكي توني فيرغسون الذي يملك سجلا احترافيا يتضمن 28 نزال بواقع 25 انتصار و 3 هزائم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock