رياضةعاجلمتفرقاتمميز

بطولة العالم لليوزيكان بيدو: عناصرنا الوطنية تحصد 14 ميدالية وتتمركز أولى عالميا

أحرزت عناصر المنتخب التونسي لليوزيكان بيدو 14 ميدالية كاملة (7 ذهبية و 3 فضية و4 برونزية)، و ذلك خلال منافسات بطولة العالم التي احتضنتها تونس نهاية الاسبوع الفارط.

وعادت الميداليات الذهبية للمنتخب التونسي، الذي يشرف عليه في صنف الأكابر المدرب محمد الصادق حداد، وفي صنف الأواسط علي سليماني، إلى كل من حسام البرهومي (وزن تحت 70 كلغ) بيرم الغزواني (وزنأاقل من 75 كلغ) أحمد بن عمر (وزن ما فوق 90 كلغ) أميمة الفطناسي (وزن أقل من 54 كلغ) إنتصار بن ضياف (وزن اقل من 62 كلغ) شيماء ثابت (وزن أقل من 72 كلغ) و آية حسني (وزن ما فوق 72 كلغ).

أما الميداليات الفضية، فقد تحصل عليها كل من منتصر بوعزيز (وزن أقل من 85 كلغ) بلال النفزي (وزن ما فوق 90 كلغ)، إضافة لفضية المنتخب التونسي في مسابقة الفرق، في حين آلت الميداليات البرونزية إلى كل من بولبابة السعيدي (وزن أقل من 70 كلغ) سمير الملاح (وزن اقل من 80 كلغ) سمر الطبوبي (وزن تحت 54 كلغ) و بية بلغيث (وزن أقل من 62 كلغ).

وقد دارت منافسات هذه البطولة العالمية وسط حضور جماهيري غفير، وبحضور مارتين كورث رئيس الاتحاد الدولي للعبة و سمير بن دعية نائب رئيس هذا الهيكل الدولي ورئيس الجامعة التونسية لليوزيكان بيدو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock