ألعاب فرديةرياضةعاجل

بطولة تونس للشبان للغولف: مستوى فني عالي و آية الجزيري و أمين بلحاج نصر يتوجان باللقب

24 نيوز – حلمي ساسي

أختتمت يوم الأحد المنقضي، فعاليات بطولة تونس للشبان للغولف والتي احتضنها ملعب فلامنغو بالمنستير، بتتويج الثنائي آية الجزيري و أمين بلحاج ناصر لأول مرة بلقب بطولة تونس لصنفي الوسطيات والأواسط عقب دور نهائي دار في أجواء تنافسية عالية بين المشاركين الذي سيحملون مشعل الأكابر و الكبريات في المواسم القادمة.

النتائج كاملة

على مستوى النتائج، احتدم التنافس بين مختلف الأصناف و الجمعيات، و في الصنف البرنزي للفتيات عاد لقب البطولة للاعبة جمعية نادي القولف بجربة أميمة جلوز أمام لاعبة جمعية الياسمين للقولف بالحمامات سمر البرهومي التي حلت ثانية، و في نفس المسابقة لصنف الفتيان كان التتويج النهائي من نصيب لاعب جمعية الغولف بقمرت عمر المساكني الذي تقدّم في الترتيب النهائي على لاعب جمعية القولف بجربة عفيف بالسعود.

أما في الصنف الفضي كان الفوز حليف لاعب جمعية القولف بالقنطاوي آدم النعيري أمام لاعب جمعية القولف بالحمامات مالك الدردوري.

في صنف الأواسط و الوسيطات، عرفت المنافسات أجواء حماسية ولم يتم التعرّف على صاحبي اللقب إلا في آخر المواجهات، في الوسطيات آلت الكلمة الأخيرة للاعبة جمعية الغولف بالحمامات والمنتخب الوطني آية الجزيري الذي كانت استهلت الموسم بانتصار في افتتاح البطولة يوم 9 سبتمبر 2018 واختتمته بانتصار رائع أمام لاعبة جمعية القنطاوي للقولف آية لعذاري.
أما في الأواسط فقد نجح لاعب جمعية نادي الغولف بقرطاج سكرة، أمين بلحاج ناصر من اختطاف لقب البطولة من لاعب جمعية القولف بالحمامات بهاء بولكمين الذي كان أحرز قبل أسبوع ذهبية دورة مصر الدولية للأواسط.

و إليكم النتائج كاملة:

ـ الصنف البرنزي للفتيات:
1 أميمة جلوز جمعية نادي القولف بجربة
2 سمر البرهومي جمعية ياسمين للقولف بالحمامات

ـ الصنف البرنزي للفتيان:
1 عمر المساكني جمعية القولف بقمرت
2 عفيف بالسعود جمعية نادي القولف بجربة

ـ الصنف الفضي للفتيان:
1 آدم النعيري جمعية القنطاوي للقولف
2 مالك الدردوري جمعية القولف بالحمامات

ـ الصنف الذهبي وسطيات:
1 آية الجزيري جمعية القولف بالحمامات
2 آية لعذاري جمعية القنطاوي للقولف

ـ الصنف الذهبي للأواسط:
1 أمين بلحاج ناصر جمعية نادي القولف قرطاج سكرة
2 بهاء بولكمين جمعية القولف بالحمامات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock