اخترنا لكمالاخبارسينماعاجل

بعد مهرجان الجونة.. عدد من النجوم يعلنون إصابتهم بفيروس كورونا

شهد الوسط الفني المصري خلال الساعات القليلة الماضية، إصابة 4 فنانين بفيروس كورونا منهم 3 أعلنوا إصابتهم وظهور المرض فور عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي.

وأعلن مغني الراب “ويجز” عبر حسابه على الإنستجرام، إصابته بفيروس كورونا وكتب عبر الاستوري الخاص به “يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا”.

وأحيا مغني الراب ويجز إحدى الحفلات الخاصة خلال مهرجان الجونة السينمائي.

وأيضا أعلنت الفنانة سارة عبدالرحمن إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا عبر حسابها على فيسبوك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الرابع.

كما أعلنت مصممة الملابس ريم العدل اصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها بالفيسبوك عقب عودتها من مهرجان الجونة.

إضافة إلى إعلان الفنانه نشوي مصطفي باصابتها بفيروس كورونا وكتبت عبر حسابها بالفيسبوك.”ادعولي.. عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا”.وأضافت: “أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ما تستهونوش خلوا بالكم الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يا رب.. ادعولي”.

كما كشفت الفنانه امينة خليل عن اصابتها وشفائها بمرض كورونا، كما أعلن الفنان اللبناني نيقولا معوض هو الاخر اصابته وشفاؤه بكورونا خلال استضافة ببرنامج “insider”.

من جانبها استنكرت أيتن عامر رد فعل المصابين بفيروس كورونا الذين لم يعلنوا حتى الآن عن إصابتهم، في تصريح قالت صحف مصرية إنه يشير إلى حضور مهرجان الجونة.

وكان المخرج كريم العدل توقع زيادة أعداد حالات المصابين بكورونا في الوسط الفني خاصة بعد مهرجان الجونة والتجمعات التي حدثت خلال فترة المهرجان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock