الاخبارمتفرقات

بنان: احداث جائزة الحبيب بورقيبة للمتفوقين

24 نيوز/  بنان المنستير

احتفت مدينة بنان مساء الاحد 13 اوت 2017، بأبنائها من المتفوقين في مختلف امتحانات الشهادات الوطنية و المتميزين في مجال البحث العلمي والتكنولوجي، كما كان للأطفال نصيبهم من هذا التكريم من خلال جائزة “الطفل المبدع” في مجالي الرسم و الكتابة.

وهذا وقد تم إحداث “جائزة الزعيم الحبيب بورقيبة للتفوق” والتي تم إسنادها لأفضل معدل على المستوى الوطني في شهادة البكالوريا لسنة 2017 والذي تحصلت عليه آمنة جردق من صفاقس.

وأشرف على هذا الحفل والي المنستير والإطارات الجهوية والمحلية وعدد من أعضاء مجلس نواب الشعب، إضافة إلى الجمعيات الناشطة في عديد المجالات.

وأكد والي المنستير عادل الخبثاني لدى افتتاحه الاحتفال على أن تزامن هذا اليوم مع الاحتفال بعيد المرأة التونسية يعتبر رسالة واضحة تبين أنه لا رقي لتونس إلا عن طريق العلم و المعرفة و أن للمرأة في هذا المجال نصيب الاسد و قد راهن الزعيم الراحل على تعليم المراة منذ فجر الاستقلال، وتقدم في الأثناء بأحرّ تهانيه لجميع المتفوقين و للإطارات التربوية ولشباب بنان على تنظيم هذه التظاهرة المتميزة.

هذا و قد تم تكريم 142 ناجح ومتفوق في مختلف المناظرات الوطنية و متخرجي التعليم العالي و البحث العلمي بمدينة بنان و كذلك الأوائل على مستوى الولاية، كما تم تكريم بعض المبدعين في مجالي الرسم و كتابة القصص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock