الاخبارعاجلمتفرقات

بنان المنستير: تواصل اختفاء أمين الله منذ أكثر من 10 أيـام

حلمي ساسي 24 نيوز/ بنـان المنستير

قصة اختفاء الطفل “أمين الله العبيدي” البالغ من العمر 6 سنوات، أصبحت حديث الشارع التونسي خاصة وأن هناك معلومات تتحدث عن فرضية اختطافه من أمام منزله بأحد أحياء مدينة بنّان بولاية المنستير.

هذا وقد أكد والده كريم العبيدي، وهو أصيل مدينة سليانة ويقطن منذ 2010 في مدينة بنان من ولاية أنّه مرت أكثر من 10 أيام على اختطاف ابنه دون الوصول الى نتيجة، وأضاف أن العائلة لا تملك إلى اليوم أية معلومات بشأنه وأنه قام بإعلام مركز الحرس الوطني ببنان منذ اختفائه، مشيرا إلى أنّ هناك مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ‘فيسبوك’ أظهر ابنه رفقة سيّدة لم يتمكنوا من التعرف عليها.

هذا وقد قام نشطاء بالمواقع الإجتماعية بحملة مساندة للكشف عن ملابسات هذا الملف الغامض، داعين السلطات الأمنية إلى ضرورة إيلاء هذا الإختفاء الأهمية اللازمة والبحث من أجل إيجاد الطفل.

وقد نشرت وزارة الداخلية اليوم الإربعاء 23 أوت، بلاغا رسميا دعت فيه كل من يتعرّف على الطفل الضائع الاتّصال بالأرقام الهاتفية التالية:

71.341.666

71.571.264

71.566.977

أو التقدّم مباشرة إلى مقر الإدارة الفرعيّة للوقاية الاجتماعيّة بإدارة الشّرطة العدليّة الكائن مقرّها بالطّابق الأوّل بمبنى دار الحزب سابقا بشارع 09 أفريل بالعاصمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock