سياحةعاجلمتفرقاتمميز

تجاوزات بنزل في المنطقة السياحية جربة: أرغموه على دفع معلوم إضافي لأنه سائح تونسي … وزارة السياحة تفتح تحقيقا فوريا

24 نيـوز

أكدت وزارة السياحة والصناعات التقليدية، أنه تم على اثر ما وقع تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تجاوزات بنزل بالمنطقة السياحية جربة جرجيس، تم فتح تحقيق فوري في الغرض من قبل مصالح التفقد بالديوان الوطني للسياحة كما سيتم تبعا لذلك إتخاذ كل الإجراءات القانونية.

وأكدت الوزارة مدى إيمانها بأهمية السياحة الداخلية والتزامها بالعمل مع أصحاب المؤسسات السياحية من أجل تقديم أفضل الخدمات والأسعار لفائدة السائح التونسي شأنه في ذلك شأن كل الجنسيات الأخرى من ضيوف تونس.
وكان أحد المواطنين قد نشر على صفحته بالفايسبوك، أنه قام بالحجز على أحد النزل بجربة من موقع فرنسي، ولكنه عندما وصل للنزل أرغموه على دفع معلوم إضافي يقدر بـ70 دينار لأن هذا السعر مخصص للفرنسيين.
وهذا ماجاء في التدوينة التي كتبها المواطن :
Suplement tunisien
‘ …. هاذي اخر طلعة عملت ريزرفاسيون على سيت فرنساوي في نزل جربة …. كل شي خالص كي وصلت للوتيل قالولي انتي تونسي لزمك تزيد تخلص خاطر السوم اللي قضيت بيه سوم الفرنسيين مادمت تونسي لازمك تخلص اكثر نحسبهم يفدلكو خاطر ديما نقص مل برا و اول مرا تصيرلي لحكاية هاذي كلمت شاف ريزرفاسيون و مدير التجاري متع الوتيل قالي قانون جديد و عطاني الورقة هاذي. ياخي التونسي مواطن درجة ثانية؟ …..’

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock