ألعاب فرديةرياضةعاجل

تحت شعــار “نشيلكم بعيونه” العراق تحتضن منافسات البطولة العربية الأولى للملاكمة للناشئين

24 نيـوز ـ حلمـي سـاسي

من المنتظر أن تحتضن العاصمة العراقية بغداد، في نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، منافسات البطولة العربية الأولى للملاكمة لصنف الناشئين و التي تنتظم لأول مرة في نسختها العربية.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد العراقي المركزي، علي تكليف، أن منح دولة العراق لشرف التنظيم لبطولة العرب الاولى للناشئين لم تأت من فراغ بل جاءت نتيجة النجاحات التي يحققها الإتحاد داخليا وخارجيا واسهامه بتطوير اللعبة والارتقاء بها نحو الافضل.

وشدّد تكليف، على ضرورة تكاتف الجهود من قبل جميع المؤسسات الرياضية والحكومية لانجاح هذا الكرنفال الذي لا بد له ان يعكس الصورة المميزة للعبة الفن النبيل، مشيرا الى ان استضافة مثل هكذا بطولات تعزز من قدراتنا الادارية في تنظيم المحافل الدولية ولا ننسى ان العراق مقبل على تنظيم دورة الألعاب العربية المقبلة.

ومن جهته أعرب أمين سر الاتحاد المركزي، علي عبدالزهرة، أن نجاح البطولة سيكون الهدف الأسمى من تنظيمها، وأضاف أن التحضيرات قد انطلقت فعليا بنسق حثيث حتى تكون العراق من قلب الحدث.

من جهة ثانية تقدّم عبدالزهرة، بوافر شكره وامتنانه لمجلس إدارة الاتحاد العربي وعلى رأسهم رئيس الإتحاد العربي للملاكمة، يوسف الكاظم، الذي منح العراق شرف التنظيم، آملا أن يجد المشاركون من الدول العربية كل الترحاب و التقدير في بلدهم العراق.

تجدر الاشارة الى أن الاتحاد العراقي اختار عبارة (نشيلكم بعيونه) لتكون شعارا للبطولة سيما وان الهدف من اقامتها ليس نفعا رياضيا فحسب وانما لتوطيد العلاقات مع الاشقاء العرب واعادة الحركة العربية الى بلاد الرافدين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock