الاخبارمتفرقات

تزايد عدد المسجلين للانتخابات البلدية بولاية مدنين

أفاد مراد الودرني رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بولاية مدنين، في تصريح اعلامي أنه منذ انطلاق عمليات تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية المقررة ليوم 17 ديسمبر 2017 وإلى غاية يوم الثلاثاء 7 أوت الجاري، تم تسجيل 20 ألف و785 ناخب وناخبة من مختلف معتمديات ولاية مدنين و4704 عملية تحيين.

وحسب نفس المصدر تحتل ولاية مدنين المرتبة السابعة على مستوى عمليات التسجيل الجديدة وينتظر أن يتجاوز عدد الناخبين المسجلين بعد انتهاء فترة التسجيل الموافق ليوم 10 أوت الجاري 21 ألف ناخب لتحقق الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بمدنين هدفها المنشود المسبق ليكون في حدود 100 بالمائة.
وأضاف مراد الودرني أن الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بمدنين وفرت 13 مكتب تسجيل قار و15 مكتب غير قار، وأن عدد الناخبين في ولاية مدنين التي تعد 450 ألف ساكن يقدر ب350الف ناخب وأن عدد المسجلين في السجل الانتخابي بولاية مدنين بلغ 225 ألف ناخب خلال الفترة المتراوحة من سنة 2011 إلى يومنا هذا.

ونشير في الاخير، وحسب رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بمدنين، تضم ولاية مدنين 10 دوائر انتخابية بلدية، وسيتنافس المترشحون لهذه الانتخابات البلدية علي 252 مقعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock