رياضةمتفرقات

تصفيات مونديال روسيا : معلول يكشف عن قائمة المنتخب التونسي لمواجهة الكونغو الديمقراطية

24 نيوز/ أحمد الفريقي

أعلن المدرب الوطني للمنتخب التونسي نبيل معلول عن القائمة الرسمية للاعبين المدعوين لمبارتي الجولة الثالثة و الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 و التي سيواجه خلالها نسور قرطاج منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابا و إيابا .

هذا ومن المنتظر أن تستقبل تونس يوم 1 سبتمبر بالملعب الأولمبي برادس جمهورية الكونغو الديمقراطية على تقام المباراة الثانية امام نفس المنافس المباشر لأبناء معلول يوم 5 سبتمبر في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

وفي ما يلي القائمة الرسمية المتكونة من 26 لاعبا يغيب عنهم محترف فالنسيا الإسباني أيمن عبد النور و حمزة لحمر لاعب النجم الساحلي الى جانب حارس مرمى النادي الصفاقسي رامي الجريدي و بعض الأسماء الاخرى التي ظهرت بمستوى طيب خلال البطولة العربية التي أقيمت مؤخرا في مدينة الإسكندرية كالمدافع المحوري للترجي علي المشاني و الظهير الأيمن إيهاب المباركي.

حراسة المرمى :أيمن البلبولي – فاروق بن مصطفى – معز بن شريفية .

الدفاع :رامي البدوي -حمدي نقاز – حمزة المثلوثي – صيام بن يوسف – بلال العيفة – ياسين مرياح -خليل شمام -أسامة الحدادي – علي معلول .

الوسط : فرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – محمد أمين بن عمر – سعد بقير – كريم العواضي -أنيس البدري – حمزة الجلاصي .

الهجوم : فخر الدين بن يوسف – وهبي الخزري – بسام الصرارفي – يوسف المساكني -نعيم السليتي – طه الخنيسي – يوهان توزغار .

يذكر أن المنتخب التونسي يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط رفقة منافسه المباشر منتخب الكونغو الديمقراطية قيما تتذيل ليبيا و غينيا الترتيب برصيد صفر من النقاط ، يذكر ان الاتحاد الأفريقي كان قد عين الحكم الغابوني ايريك اوتوغو كاستان لإدارة هذه القمة المرتقبة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock