الاخبارمتفرقات

تعرف على الوجه الآخر لإعلان طلعت حرب راجع

أثار إعلان جديد انتشر في القنوات المصرية، وفي شوارع القاهرة خاصة المناطق والميادين الرئيسية، ردود فعل واسعة بين المصريين.
حيث انتشرت لافتات كبيرة تحمل صورة للاقتصادي المصري الراحل طلعت حرب باشا وبجوار منها مكتوب جملة واحدة وهي “طلعت حرب راجع“، ولا تحمل مزيداً من التفاصيل.
وجمعت الصفحة التي تحمل اسم طلعت حرب راجع على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، نحو 50 ألف شخص، خلال ساعات قليلة، إضافة إلى آلاف التعليقات على الصفحة والإعلان الذي يراه الكثيرون أنه مثير للفضول، خاصة أن الصفحة مثل صورة الإعلان لا تحمل مزيداً من التفاصيل.
وانتشرت على الصفحة تعليقات تشير إلى أن بنك مصر هو صاحب هذه الحملة، وهذا ما أكده رئيس بنك مصر محمد الإتربي، معلناً أن الحملة الإعلانية الجديدة المنتشرة في الشوارع المصرية تحت شعار “طلعت حرب راجع” تعد ترجمة للسياسات الجديدة للبنك.
وأضاف أن الحملة الجديدة لبنك مصر تقتدي بطلعت حرب، مؤسس الاقتصاد المصري الحديث، الذي أكد أن الدولة لن تبنى إلا على عاتق الزراعة والصناعة.
وقد انتقد عديد المصريين هذا الإعلان، وقد ذهب البعض إلى القول أن هذا الشعار لا يعدو أن يكون إلا حملة لإفتكاك أموال الشعب بمشروعات وهمية، فيما اعتبر البعض الآخر أن هذا هو احدى صيحات الفشل السياسي والاقتصادي في مصر.
وتتزامن هذه الحملة مع أخبار ترددت عن قيام بنك مصر بطرح شهادات جديدة بعائد يتجاوز 26%، وهو ما نفاه البنك تماماً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock