أخبار تونسالاخبارعاجل

تنسيقية الكامور تنشر تعهدا ممضى من أربع كتل برلمانية

نشرت تنسيقية اعتصام الكامور تعهدا ممضى من قبل ممثلين عن 4 كتل برلمانية هي حركة النهضة (ممثلة في رئيس كتلتها نور الدين البحيري) والاصلاح الوطني (ممثلة في النائب جلال الزياني) وائتلاف الكرامة (ممثلة في رئيسها سيف الدين مخلوف) والكتلة الديمقراطية (ممثلة في النائب حسام موسى).

وتضمن التعهد ،دعم الكتل الاربع لمطالب أهالي تطاوين وجعل المطالب المُضمنة في إتفاق الكامور شرطا أساسيا وأولوية مطلقة لدى الحكومة القادمة.

من جانبه نشر رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف صورة جمعت عددا من النواب ورئيسي الكتلتين المذكورين وعدد من معتصمي الكامور أرفقها بتوضيحا جاء فيه “صورة جماعية جمعت ثلة من نواب الشعب ورؤساء الكتل البرلمانية بثلة من شباب تطاوين.

وتعهدت الأربع كتل باشتراط تنفيذ اتفاق الكامور لمنح الثقة لأية حكومة مقبلة”.ومن ناحية اخرى تهجمت التنسيقية في تدوينة منفصلة على الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي واصفة اياه بـ”الخائن” لاتفاق الكامور الذي كان أحد الأطراف المتعهدة بتطبيقه خلال السنوات القليلة المنقضية.يُذكر أن 10 اشخاص من بين ممثلي اعتصام “الكامور” دخلوا منذ يوم أمس في اعتصام مفتوح بمقر البرلمان على خلفية عدم التوصل لاتفاق مع رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي بخصوص تطبيق اتفاق” الكامور”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock