أخبار تونسسياحةعاجل

توزر: منتج أنانتارا واحد من أفخم الوحدات السياحية العالمية المنتظرة لسنة 2018

24 نيوز – حلمي ساسي

يتم هذه الأيام وضع اللمسات الاخيرة لتدشين واحد من أفخم الوحدات السياحية في افريقيا، وهو منتجع أنانتارا الذي يوجد بتوزر وتملكه مجموعة ماينر غروب التايلاندي التي تملك 126 فندق ومنتجع في 22 بلد في العالم وذلك في شراكة مع شركة الديار قطري للإستثمار.

 منتجع أنانتارا توزر: الوجه الآخر للسياحة التونسية

هذا المشروع الضخم يمتد على مساحة تقدرّ بـ 400 ألف متر مربع ويضم فندق من طراز عالي ومن فئة خمس نجوم، ويحتوي على 93 غرفة وفيلا فندقية عصرية فخمة، بما في ذلك فيلات مجهزة بأحواض السباحة، وباقة من أفخم المطاعم ومراكز الاجتماعات وناد للأطفال ونادي صحي Spa، ويقع المنتجع في قلب واحة غنية بالأشجار حيث مرافق الاسترخاء والاستجمام مما يجعلها ملاذاً للراحة في قلب الصحراء.

فضلاً عن ذلك، يقدم هذا المنتجع لزواره على مدار العام أرقى قيم الثقافة العربية وكرم الضيافة، كما أن تصميم المنتجع مستوحى من التقاليد المعمارية للمنطقة، والمناظر الطبيعية حولها، ليمتزجا معاً لتقديم معنى جديد للفخامة.

علما وأن هذا الإنجاز الجديد يعد الأول من نوعه الذي تنشأه الديار القطرية في تونس حيث تعاقدت مع شركة « أجورا » التونسية للاستشارات الهندسية من أجل إتمام التصاميم و مؤسسة ماهر شعبان للمقاولات للإنجاز.

وقد تم إعتماد معايير البنية الخضراء والذكية في العالم لإنجاز التصاميم الخاصة بالمشروع إلى جانب أن الشركة تعاقدت مع شركة عالمية في تشغيل الفنادق الفاخرة من فئة الخمسة نجوم .

مع العلم وأن هذا المشروع قد أنجز بكفاءات تونسية 100 بالمائة وعلى الخبرات المحلية من المهندسين والمقاولين وخبراء وعملة و بحجم استثمار قدر بـ 150 مليون دينار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock