ألعاب فرديةرياضةعاجل

تونس تحتضن ولأول مرة البطولة المغاربية للجوجتسو في صنفي الأصاغر و الصغريات

24 نيـوز ـ حلمـي سـاسـي

من المنتظر أن تنطلق اليوم و إلى غاية الـ 24 من أوت الجاري، فعاليات البطولة المغاربية للجوجتسو في صنفي الأصاغر و الصغريات، والتي تحتضنها تونس لأول مرة بمشاركة خمس دول وهي ليبيا، الجزائر، المغرب، موريتانيا والبلد المستضيف تونس.

وستجرى منافسات هذه البطولة التي تنتظم تحت إشراف الإتحاد الدولي للعبة، ووزارة شؤون الشباب و الرياضة والجامعة التونسية للجوجتسو، بقاعة Omnia Sport بالحي الوطني الرياضي، مع العلم و أن أفضل الأبطال المغاربة المتألقين في هذه الرياضة سيسجلون حضورهم، وهذا ما سيجعل هذا الحدث في مستوى الأمـال المعلقة عليه للنجاح فنيا و تنظيميا.

يذكر أن الجامعة التونسية للجوجتسو يترأسها السيد علي بدر، والذي أكد في مناسبات عديدة أن هدف الجامعة هو توسيع قاعدة الممارسين للعبة، و نجاح هذه البطولة المغاربية التي تحتضنها بلادنا لأول مرة سيكون له الوقع الإيجابي لمزيد نشر هذا الإختصاص و تكوين أبطال قادرين على تمثيل تونس في المحافل الدولية القادمة وخاصة منها تعزيز الأصناف الكبرى للشباب الأكابر و الكبريات.

في سياق آخر، من المنتظر أن تنظم الجامعة التونسية للجوجتسو يوم الأحد 25 أوت، تربص تحكيمي للحصول على الدرجة الأولى الجهوية و الوطنية، سيتخلله امتحان نظري و تطبيقي تحت اشراف المكونين عماد الليحياني و أحمد بن جمعـة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock