رياضةعاجلكرة القدم

جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي تُطلق موقعها الرسمي و تكشف عن أوّل مشاريعها لصالح النادي

أعلنت جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي عن إطلاق موقعها الرسمي www .alliance-clubafricain.com وذلك تزامنا مع احتفال النادي الإفريقي بمرور 100 سنة على تأسيسه.

و ستمكن البوابة المنخرطين في جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي من المساهمة المالية في عدد من المشاريع لصالح النادي ذات طابع استراتيجي على غرار البنية التحتية وتكوين الشُبّان.

و بعد الاتفاق مع رئيس النادي السيد عبد السلام اليونسي، ستكون إعادة تهيئة حجرات ملابس للفريق الأول لكرة القدم أوّل مشروع سيعمل التحالف على إنجازه بدعم مباشر من المنخرطين في التحالف و من عدد من الشركات و خلايا الأحباء الدّاعمة.

و تبلغ القيمة الاجمالية للمشروع 60 ألف دينار.

في هذا الاطار، سيوفّر التحالف كل معايير الشفافية اللازمة حيث سيكون المنخرط في مطلعا على كل تفاصيل المشروع من حيث التكلفة و تقدم الأشغال و التبرعات.

و سيشرف على كل العمليات المالية مراقب حسابات خارجي.

و سيكون الانخراط و المساهمة المالية في مختلف مشاريع التحالف عبر بطاقات الإئتمان الدولية و الوطنية و كذلك عبر بطاقة الشحن التابعة للبريد التونسي.

كما سيكون المنخرط مطلعا على كل مساهماته المالية من حيث تواريخ التحويلات و الايداعات المالية و كذلك المشاريع التي ساهم في تمويلها.

من جانب آخر، سيكون هناك ترتيب للمنخرطين و ترتيب آخر للشركات و خلايا الأحباء حسب المبالغ التي تم تقديمها لتمويل مختلف المشاريع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock