عاجلكرة القدم

جورج ليكانز: النجم لن يكون أمام طريق مفتوح و الفريق عاقد العزم على التأهل

24 نيوز - حلمي ساسي

عقد النجم الرياضي الساحلي يوم أمس الإربعاء 7 نوفمبر ندوة صحفية، حضرها كل من مدرب الفريق جورج ليكانز و اللاعب رامي البدوي، و دلك للحديث عن مواجهة الوداد البيضاوي المغربي لحساب إياب الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال.

و من جانبه أكد ليكانز أن النجم لن يكون أمام مهمة سهلة و المباراة ستحسمها جزئيات  بسيطة، مشددًا على  أهمية المباراة بما أنها ستكون الأولى له على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة.

من جهة ثانية أضاف ليكانز، أن الفريق سيشهد بعض الغيابات بسبب دواعي صحية على غرار ياسين الشيخاوي و عمار الجمل و حازم الحاج حسن، ولكن بقية اللاعبين جاهزين و في أتم الإستعداد لتحقيق الفوز في سوسة.

و خلال مداخلته أكد اللاعب رامي البدوي أن النجم سيواجه فريقًا محترما و يمتلك امكانيات كبيرة، و الفريق سيحاول استغلال النتيجة الإيجابية التي عاد بها من المغرب، والتي تبقى رهينة ما سيقدمه اللاعبون من مجهودات لإسعاد الجماهير المتعطشة لهذا الفوز.

مع العلم و أن المباراة ستجمع اليوم الخميس انطلاقا من الساعة الثامنة مساءا في الملعب الاولمبي بسوسة، فريقي النجم الرياضي الساحلي بالوداد الرياضي المغربي لكسب ورقة التأهل للدور الربع النهائي للمسابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock