أخبار تونسالاخبارعاجل

خلال حفل تكريم التلميذة رؤى بريني: كرشيد يشدد على ايمان تونس بنجاح أبنائها والدور الطلائعي للتعليم العمومي

24 نيوز - بشير العائب

أشرف وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية مبروك كرشيد صباح اليوم الجمعة 6 جويلية 2018 على حفل تكريم التلميذة رؤى بريني صاحبة أعلى معدّل في باكالوريا علوم تجريبية بالمعهد النموذجي بقابس بمعدل 19.53 والثانية على المستوى الوطني في دورة البكالوريا 2018. وقد كانت رؤى مرفوقة خلال هذه الزيارة بوالديها الذين ينتميان إلى سلك التعليم.
و أكد كرشيد في كلمته ان هذا التكريم هو بمثابة رسالة تشجيع لكافة التلاميذ داعيا النجباء لمزيد النجاح و التفوق لخدمة البلاد لاحقا من جميع المواقع . وقال كرشيد إن حكومة الوحدة الوطنية تشيد بالمكانة المتميزة التي يحتلها قطاع التعليم في تونس بشكل عام وبصورة خاصة المؤسسات التربوية العمومية و دورها الحيوي في إعداد أجيال المستقبل و تكريس مجتمع المعرفة و الحداثة و التقدم. وأضاف بأن هذا التكريم هو تكريم للنجاح التونسي وأن تونس تؤمن بأبنائها وتحتفي بنجاحهم.
كما أشار كرشيد إلى أن برنامج التكريم الذي حدّدته رئاسة الحكومة متنوع و ثري لكافة التلاميذ المكرّمين من كافة الوزارات والذي سيختتم مساء اليوم بحفل تكريم من قبل السيد رئيس الحكومة .
وتجدر الإشارة إلى أن برنامج زيارة التلميذة المتألقة رؤى قد تضمّن عرضا لمهام وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية ولمختلف أنشطتها إلى جانب زيارة بعض الإدارات والمصالح التابعة للوزارة بعمارة الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock