أخبار تونسالاخبارعاجل

خلال زيارة ميدانية: وزير الداخلية يدعو إلى الرفع من درجة اليقظة لتأمين الموسم السياحي

دعا وزير الدّاخلية هشام الفوراتي، الوحدات الأمنية، إلى مزيد الرفع من درجة الأهبة واليقظة وسرعة ونجاعة التدخّل للمحافظة على الأمن العامّ والتّوقّي من مختلف التّهديدات من أجل حسن تأمين الموسم السياحي، في بلاغ صادر عن الوزارة اليوم الجمعة 3 أوت 2018، وذلك خلال زيارة عمل ميدانية تفقدية إلى ولايتي سوسة والمنستير، للاطلاع على جاهزية الوحدات الأمنية بها والإجراءات المتخذة لتأمين الموسم السياحي.

وتفقّد هشام الفوراتي، الدوريات القارة والمتنقلة والمقرات الأمنية التابعة لإقليمي الأمن والحرس الوطني ووحدات الإدارتين الجهويتين للحماية المدنية بسوسة والمنستير، والفوج الجهوي لوحدات التدخل للأمن الوطني بالمنستير، مشيرا إلى مضي الوزارة في مواصلة العمل على تحسين الظروف المهنية والاجتماعية لمنتسبيها، حسب نص البلاغ.

وتوجه الوزير، إلى المراكز الشاطئية لمراقبة الاحتياطات الأمنية على الخط الرملي، وبالمراكز البحريّة بالإضافة إلى زيارة محافظة شرطة الحدود بمطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير، لمعاينة سير منظومتي التفتيش الأمني والاجراءات الحدودية.

وكانت هذه الزيارة مناسبة دشّن خلالها الوزير المقر الجديد لمنطقة الأمن الوطني بالمنستير المدينة، ومقر الفرقة البحرية ومركز الحرس البحري بالميناء الترفيهي ‘مارينا’ بالمنستير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock