ألعاب فرديةرياضةعاجل

خلال معسكر تدريبي بالنمسا … فيروس كورونا يصيب كامل أعضاء المنتخب الوطني الألماني للملاكمة

24 نيوز – حلمي ساسي

تعرّض كامل أعضاء المنتخب الألماني للملاكمة للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال معسكر المنتخب الذي يقيمه الفريق في النمسا.

وقال مايكل مولر المدير الرياضي للمنتخب في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن العدوى أصابت 18 ملاكما إلى جانب سبعة من المدربين والمشرفين، وذلك تأكيدا لما ذكرته مجلة “دير شبيجل”.

وأضاف مولر :”لحسن الحظ، لا توجد حالات خطيرة، البعض ظهرت عليه أعراض خفيفة مثل احتقان الحلق بينما لم يشعر الآخرون بأي أعراض.”

وقال مولر : ” أي شخص يعتقد أن التحضير للأولمبياد يمكن أن يحدث بدون أي حالات إصابة بفيروس كورونا ، فهو لا يعيش في الواقع”.

و يخضع حاليا كامل الفريق للعزل الصحي لمدة 14 يوما، قبل إجراء الفحوصات و العودة مجددا إلى ألمانيا.

وكان المنتخب الألماني، قد اختار النمسا لإجراء التربص نظرا لإنخفاض الحالات فيها لتأتي النتائج عكسية للإختيارات من سوء الحظ.

و تستعدّ ألمانيا كبقية منتخبات العالم و خاصة منها البلدان الأوروبية و الأمريكية لاستئناف التصفيات الأولمبية التي تم إيقافها في وقت سابق من هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا ( التصفيات الأوروبية ).

مع العلم و أنه سيتم تنظيم ملحق عالمي بالعاصمة الفرنسية باريس في شهر ماي أو جوان من العام المقبل، لمنح فرصة أخيرة للملاكمين للتأهل لمن لم يضمنوا ترشحهم خلال التصفيات وذلك حسب المقاعد المخصصة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock