رياضةمميز

دربي حاسم في رادس … وكلاسيكو الحذر في سوسة

تتجه أنظار التونسيين يوم الأحد إلى ملعبي رادس وسوسة حيث تقام مباراتي دربي العاصمة بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي، والكلاسيكو بين النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي لحساب الجولة السابعة من منافسات مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم
ولن تكون هذه المباريات مجرد أرقام تنضاف إلى سجل الحوارات الثنائية التي طالما جمعت الفرق الأولى في البطولة التونسية، بل إن المواجهات ستكون ذات طابع خاص حيث أن نتائجها قد تكون حاسمة في سباق المراهنة على لقب البطولة.
ويتصدر الترجي جدول الترتيب برصيد 14 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط من ثالث الترتيب النادي الإفريقي الذي يطمح لاستعادة الامل في المراهنة الجدّية من اجل اللقب وإعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى.
لأنه في حال حسم التعادل مواجهة القمة بين الإفريقي والترجي، فان النجم الساحلي سيتصدر الطليعة إذا ما فاز على مضيفه النادي الصفاقسي.
وفي المقابل، يسعى فريق جوهرة الساحل الذي يتمركز ثانيا بفارق نقطة عن صاحب الطليعة إلى محاولة تشديد الملاحقة، في انتظار نتيجة الدربي التي ستكون حاسمة في تغيير المسار في مواجهة تقليدية تشهد توترا رياضيا منذ لقاء الذهاب بصفاقس.
مقابلة هذه المرّة ستكون مصيرية فلمن ستكون الغلبة ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock