ألعاب فرديةرياضةعاجل

دورة الحمامات للغولف: فرصة متجددة للتحفيز والإرتقاء بمستوى اللعبة

تنظم جمعية الغولف بالحمامات دورة وطنية يوم الأحد القادم بملعب غولف سيتروس وذلك بالتوازي مع الدور النهائي لبطولة تونس للرجال والسيدات الذي تقام منافساته على امتداد ثلاثة أيام.

وتحمل دورة الحمامات اسم” جائزة تأمينات أستري” الطرف الشريك والراعي لهذه الدورة الأولى التي ينتظر أن تشهد إقبالا كبيرا و مشاركة مكثفة من طرف لاعبي ولاعبات هذه الرياضة في تونس و خاصة من بين الذين لم يحالفهم الحظ في الترشح لخوض نهائي البطولة الوطنية. وتأتي رعاية هذه الدورة من طرف تأمينات أستري في إطار توجهاتها المستقبلية لاقتحام المجال الرياضي من بابه الواسع وإسهامها في المجهود المبذول عل أكثر من صعيد والهادف إلى دفع عجلة الرياضة عندنا وتطويرها بحكم الدور اللافت التي باتت تلعبه المؤسسات الإقتصادية في تنمية القطاع الرياضي وتطويره على غرار ما يجري في البلدان المتقدمة.

وتأتي هذه الشراكة الأولى من نوعها في سنة تلوح ثرية بالأحداث والأنشطة المختلفة في إطار احتفالات تأمينات أستري بعيد ميلادها السبعين. وتنال رياضة القولف عبر دورة الحمامات إقامة أول تجربة شراكة في المجال الرياضي لهذه المؤسسة أملا في أن تكون تجربة متميزة ويكتب لها التواصل والإستمرار في المستقبل.

وبهدف حفز المشاركين على تقديم أفضل أداء لهم رصدت اللجنة المنظمة مائة جائزة من بينها تذكرة سفر ومفاجآت أخرى للفائزين سيتم إسنادها عن طريق السحب بالنسبة لمختلف المسابقات المدرجة في البرنامج والتي ستنطلق صباح الأحد بداية من الساعة التاسعة والنصف.

البرنامج:

ـ الأحد 14 أفريل:
الساعة 8: تسجيل أسماء المشاركين
الساعة 9.30: انطلاق المباريات
الساعة 14: نهاية منافسات الدورة
الساعة 15: حفل توزيع الجوائز والإختتام

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock