الاخبارعاجلمتفرقاتمميز

دوري أبطال أفريقيا: الترجي يضمن تأهله للدور الربع النهائي

ضمن الترجي الرياضي التونسي تأهله إلى الدور الربع نهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم، بعد تعادله الإيجابي السبت، مع مضيفه نادي فيتا كلوب الكونغولي 2-2، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
وكان الترجي قد افتتح النتيجة عن طريق القناص طه ياسين الخنيسي في الدقيقة الـ10، قبل أن يدرك إتيكياما التعادل في الدقيقة 24 لصاحب الأرض والجمهور، ليعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني لفيتا كلوب بضربة رأسية غالطت بن شريفية، ولكن الضغط والأداء المتميز الذي فرضه زملاء شمام طيلة المقابلة جعلهم يعودون بورقة التأهل من كينشاسا بالذات، بعد أن سجل الخنيسي الهدف الثاني من ركلة جزاء كان قد تحصل عليها زميله فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الـ59.
وعرفت المباراة اقصاء لاعب “فيتا كلوب” ماكويكوي كوبا في دق 59 بعد جمعه للانذار الثاني اثر المخالفة المرتكبة على فخر الدين بن يوسف.
وبهذه النتيجة يواصل الترجي الرياضي تصدره للمجموعة الثالثة ب 9 نقاط متقدما على فريق صن داونز الجنوب افريقي 8 نقاط الذي توفق بدوره في ضمان التأهل الى ربع النهائي بعد الفوز على سان جورج الاثيوبي بملعب “اديس ابابا” بنتيجة 1- صفر حمل إمضاء متوسط ميدانه الليبيري أنطوني لافور 85″.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock