رياضةعاجلكرة القدم

دوري أبطال أوروبا.. تراجع في أداء ليفربول والريال يتقدم على الإنتر

شهدت الملاعب أمس الأربعاء، إقامة العديد من مباريات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا. وحفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

وجاءت أهداف أهم مباريات الأربعاء، في ملاعب العالم على النحو التالي:

ليفربول 0 – 2 أتالانتا

سقط فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام مضيفه أتالانتا الإيطالي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وافتتح جوسيب إيليشيش التهديف لصالح الفريق الإيطالي في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف روبن جوسينس الهدف الثاني بالدقيقة 64 من زمن المباراة.

إنتر ميلان 0 – 2 ريال مدريد

حقق ريال مدريد، فوزا ثمينا، على مضيفه فريق إنتر ميلان الإيطالي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “جيوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة، عن المجموعة الثانية، بدوري أبطال أوروبا.

أنهى ريال مدريد، في إنهاء الشوط الأول، متفوقا بهدف، عن طريق النجم البلجيكي إيدن هازارد، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها المدافع ناتشو، بعد عرقلته داخل منطقة جزاء الفريق الإيطالي.

ويعد هدف هازارد، الأول له بقميص ريال مدريد، بدوري أبطال أوروبا، الذي انضم إليه في صيف عام 2019، كما أنهى 1099 يوما، بدون تسجيل هدف في دوري الأبطال، منذ هدفه في مرمى كارباج الأذربيجاني، في 22 نوفمبر 2017، مع البلوز.

وتعرض أرتورو فيدال، نجم خط وسط فريق إنتر ميلان، للطرد، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، في الدقيقة 33، بعد اعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراة، بعد مطالبته بركلة جزاء.

وفى الشوط الثاني، سجل المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق إنتر ميلان، ثاني أهداف الفريق الملكي، في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، بالخطأ في مرماه.

بايرن ميونخ 3 – 1 ريد سالزبورج

تأهل بايرن ميونخ الألمانى، إلى دور الـ16 من دوري أبطال أووربا، بعد تغلبه على ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي، بنتيجة 3 – 1، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “آليانز أرينا”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل النجم روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 43 ليرفع رصيده إلى 71 هدفا في دوري الأبطال، مشاركا الإسباني راؤول جونزاليس في المركز الثالث أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ المسابقة.

وأضاف الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 52، قبل أن يختتم ليروي ساني الأهداف في الدقيقة 88، فيما احرز بيريشا هدف سالزبورج الوحيد في الدقيقة 73.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock